• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

المقارنة بين ديبالا وميسى ظالمة للغاية !

 

هاى كورة_ أخطئت الصحافة العالمية عندما قارنت بين ديبالا نجم منتخب الأرجنتين واليوفنتوس الإيطالى البالغ من العمر 23 عاما وليونيل ميسى نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة الأسبانى البالغ من العمر 29 عاما.

 

ديبالا قدم عرضا مثيرا للغاية بقيادته لليوفنتوس بالفوز على برشلونة بثلاثية نظيفة فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا وهذا دفع اليوى على رفع راتبه ل 7.5 مليون يورو وتمديد عقده جتى يونيو 2022 مما دفع الصحافة الكتالونية للمطالبة بالتعاقد مع ديبالا فى المستقبل لضمان أعلى جودة فى حال رحيل أو إعتزال ميسى.

 

المقارنة ظالمة وحتى ديبالا نفسه خرج للجميع وقال إنه ليس ميسى إنه يريد أن يكون ديبالا فقط فديبالا يدرك إن موهبة ميسى إستثنائية ربما قد لاتتكرر مرة أخرى وديبالا مهاجم رائع ولكن ليس لديه إمكانيات ميسى هو مميز فى الإسلام والتسلم والتسديد ولكن ليس ببراعة ميسى.

 

ديبالا بعمر 23 عاما شارك طوال مسيرته فى 212 مباراة سجل فيها 77 هدفا وصنع 26 هدفا وحقق الدورى والكأس والسوبر الإيطالى مع اليوفنتوس وحقق دورى الدرجة الثانية مع باليرمو فى حين إن ميسى بعمر ديبالا كان قد حقق 12 لقبا فى مسيرته أبرزها أربعة ألقاب لليحا و2 دورى أبطال أوروبا كما إنه سجل وقتها 127 هدفا وصنع 59 هدفا لذا فإن عقد المقارنات لن تكون فى صالح ديبالا ولكنه قادر على أن يحقق الكرة الذهبية إذا واصل على هذا النسق.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024