• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أحلام بيريز الإنتخابية تتلخص في ديبالا ومبابي

هاي كورة – يدخل بيريز رئيس نادي ريال مدريد في معركة إنتخابية طاحنه في الصيف المُقبل من أجل أن يستكمل ولايته الثانية في ريال مدريد .

دائماً يبحث بيريز في أوراقه الإنتخابية على صفقات مُدوية من أجل جذب الأنظار إليه فهو له الفضل الكبير في جعل الريال قلعة لنجوم أوروبا يبحثون عنها في كل مكان .

لكن نجاحات رجل الأعمال الإسباني تحولت في شراء النجم إلى الفوز بالبطولات أيضاً فقد حقق للريال بطولتين دوري أبطال في موسمين فقط .

ويبحث عن حسم لقب الدوري الإسباني هذا الموسم ليدخل إلى الإنتخابات بحثاً عن شئ واحد وهو حسم إحدى صفقتي الميركاتو الصيفي ليضمن بقائه في رئاسة أكبر نادي بأوروبا .

مبابي أو ديبالا سيكونا اهم ثنائي متواجد في الميركاتو الصيفي القادم فكلا اللاعبين يُقدم موسم أكثر من رائع رفقة موناكو ويوفنتوس .

فقد تألقا كثيراً خلال مرحلة الذهاب في دوري أبطال أوروبا وأحرز كل منهما هدفين لفريقه .

الصحافة الأوروبية تتحدث عن صعوبة التعاقد مع ديبالا بسبب إدارة يوفنتوس التي أعلنت أنها توصلت إلى إتفاق بالفعل مع اللاعب الأرجنتيني .

بينما النجم الشاب الفرنسي مبابي فالجميع يعرف مدى حبه إلى ريال مدريد لكن المشكلة تتخلص في إدارة موناكو التي تُريد الإستفادة من اللاعب لذلك سيكون هناك مفاوضات كبيرة لخليفة تيري هنري .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024