• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أليانز أرينا يبتسم لريال مدريد ويصبح نُزهة للملوك وملك البرتغال

هاي كورة _ بعدما كان عقدة على ريال مدريد الإسباني خلال السنوات الماضية، تحول ملعب أليانز أرينا الخاص بنادي بايرن ميونخ الألماني، لـ نُزهة للفريق الملكي.

فاز ريال مدريد على بايرن ميونخ أمس الأربعاء، بثنائية مقابل هدف، على ملعب أليانز أرينا، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

الفريق الملكي كان يعاني كثيراً في الأراضي الألمانية، عُقدة فكها النادي الإسباني في 2014، بعدما تفوق على كل الألمان الذي واجههم، شالكة في دور الـ16، ثم دورتموند بربع النهائي، والقسوة على بايرن في نصف النهائي.

قبل وصول أنشيلوتي في عام 2014، كان ريال مدريد زار الأراضي الألمانية في 25 زيارة من قبل، تمكن من الفوز مرة واحدة فقط كان في عام 2000، على باير ليفركوزن بنتيجة 3/2، لكن المُحنك الإيطالي قاد ريال مدريد لدك حصون الألمان، بداية بشالكة، ثم دورتموند، ثم بايرن ميونخ.

مرت الأيام، وفاز ريال مدريد من جديد على شالكة في 2015، وهاهو الفريق الملكي، يحول تأخره لفوز على العملاق البافاري في أليانز أرينا، بثنائية مقابل هدف، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

كريستيانو بثنائية أمس أمام نوير، يكون أكثر لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا تسجيلاً للأهداف في مرمى بايرن ميونخ، كما أن ريال مدريد أصبح النادي الوحيد الذي فاز على العملاق البافاري بملعب أليانز أرينا في مبارتين متتاليتين.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024