• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إشبيلية يعيش الجحيم … فقد كل بريقه !

هاى كورة _ حتى فبراير الماضى كانت كل الصحف والجماهير الكتالونية تطالب بإختيار المدير الفنى الأرجنتينى خورخى سامباولى مديرا فنيا للبرسا بعد رحيل لويس إنريكى الصيف المقبل عن تدريب الفريق ولكن جاءت الرياح بما لاتشتهى السفن.

 

إشبيلية عانى من شهر بائس جدا فبعد إن إبتعد عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع بتسعة نقاط كاملة إلا إنه عبر أربعة مباريات فى الليجا أمام ألافيس وليجانيس وأتلتيكو مدريد وسبورتينج خيخون لم يحصل سوى على ثلاثة نقاط مما أدى لتساويه مع أتلتيكو مدريد برصيد 58 كما إنه إبتعد تماما عن ريال مدريد وبرشلونة متصدرين الليجا بالإضافة للسقوط المدوى أمام ليستر سيتى والخروج من ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

 

الاسوأ لم يأتى بعد فإشبيلية سيواجه برشلونة وريال مدريد فى الدورى خارج الديار ومعرض للسقوط المتكرر فى ظل نهضة أتلتيكو مدريد وهذا سيعيده للمركز الرابع ويتحول حلم جماهير إشبيلية بالفوز بالليجا إلى كابوس كبير.

 

الجدير بالذكر إن إشبيلية هذا الموسم خاض 44 مباراة إنتصر فى 23 مباراة وتعادل عشرة مباريات وخسر11 مباراة  وسجل 80 هدفا وسكن مرماه 56 هدفا ب 14 كلين شيت …فهل يستعيد الفريق الأندلسى بريقه من جديد؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024