• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أتلتيكو مدريد إستعاد متعته وبريقه المعتاد فى الوقت المناسب

هاى كورة _ نجح أتلتيكو مدريد فى مواصلة تقدمه نحو المراكز الثلاثة الاولى فى الليجا بفوز مهم ومؤثر على مالاجا مع إستغلال تعادل إشبيلية المفاجيء ضد سبورتينج خيخون فى الجولة التاسعة والعشرين من الليجا.

 

 

أتلتيكو فى المركز الثالث برصيد 56 نقطة متساويا مع  إشبيلية وقد حقق إنتصاره السابع عشر وإستعاد وضعيته كأقوى دفاع فى الليجا ب 23 هدفا برفقة فياريال كما إنه سجل 54 هدفا .

 

أوبلاك إحتفل بمباراته رقم 100 له مع الفريق فى الليحا وحقق إنتصاره  ال 59 مباراة  كما إنه وصل للكلين شيت رقم 58 مع الفريق المدريدى وهو رقم مبهر للغاية يوضح لك مدى القيمة الفنية الكبرى للحارس السلوفينى مع الفريق المدريدى الذى يمتلك رقما مبهرا للغاية عبر مسيرته مع أتلتيكو حيث حافظ على نظافة شباكه فى 76 مباراة فى كل المسابقات من أصل 154 مباراة

 

وسط ملعب الروخى بلانكوس إستعاد جزءا كبيرا من فاعليته بعد إستعادة كوكة لمستواه المعروف فكوكي اشترك بـ5 أهداف في مبارياته الـ6 الأخيرة في الدروى حيث سجل هدفين وصنع ثلاثة.

 

أتلتيكو مدريد هذا الموسم خاض45 مباراة هذا الموسم إنتصر 27 مباراة وتعادل عشرة مباريات وخسر ثمانية مباريات وسجل 86 هدفا وسكن مرماه 36 هدفا ب23 كلين شيت بينما حقق سيميونى المدير الفنى للفريق إنتصاره رقم 191 مع الروخى بلانكوس من أصل 293 مباراة .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024