• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هازارد يتفوق على ميسي ونيمار في المراوغات

هاي كورة – إذا كنت مُحب لكرة القدم بعيداً عن الإنتمائات ستجد نفسك تعشق كل لاعب يمتلك مهاراة ويستطيع عزف سيمفونية من المهارات داخل الملعب .

أما إذا كنت مُشجعاً لأحد الفرق ستجد قلبك يتراقص ويتمايل مع كل لاعب يمتلك مهاراة وعندما تمتلك ميسي ونيمار ستكون في عالم آخر من المتعة .

لكن الساحرة المستديرة تجعلنا كل يوم نزيد إنبهاراً بها كما أن المتعة ليست حكراً على أي فريق أو أي لاعب وهذا ما أكده النجم البلجيكي إيدين هازارد الذي يستمتع بمشاهدته كل عشاق كرة القدم .

نجم نادي تشيلسي إستطاع التفوق على جميع اللاعبين في الدوريات الأربعة الكبرى مُنذ موسم 2013/2014 كأكثر لاعب مراوغة برصيد 520 مراوغة في أصعب دوريات العالم البريمرليج .

بينما جاء في المركز الثاني النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برصيد 517 مراوغة ثم في المركز الثالث النجم البرازيلي نيمار 450 مراوغة .

وقد حل في المركز الرابع النجم البرازيلي فيرمنيو برصدي 381 مراوغة .

الجدير بالذكر أن النجم البلجيكي هازارد يُبدع كثيراً هذا الموسم مع تشيلسي فقد ساعده كثيراً على تصدر الدوري الإنجليزي حتى الآن بينما ميسي ونيمار يقودان برشلونة بنجاح رغم الكثير من الصعوبات لمنافسة الريال على الدوري الإسباني بالإضافة إلى دوري الأبطال ،أما نجم ليفربول فيرمينيو فهو أبرز لاعبي الريدز ويساعدهم كثيراً لمحاولة الوصول إلى دوري الأبطال الموسم القادم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024