• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

العالم سينقسم قريبا !

هاى كورة _ عشاق كرة القدم على مستوى العالم من المؤكد إنه فى إنتظارهم  الكثير من الشغف فى شهر إبريل المقبل خصوصا فى مسابقتين دورى أبطال اوروبا والدورى الأوروبى .

عشاق ريال مدريد والذين يعتبرون ريال مدريد فريقهم المفضل سيشجعون فريقهم بالتأكيد أمام بايرن ميونيخ ولكن سيتحولون لمشجعين لليوفنتوس الإيطالى عندما يواجه الأخير برشلونة الأسبانى بينما على العكس تماما أنصار برشلونة سيشجعون بايرن ميونيخ بحرارة أمام ريال مدريد كما جرت العادة فى السنوات الماضية.

ريال مدريد سيجد نفسه محاطا بدعوات الكثير من متيمى الأرسنال الذين يريدون الإنتقام من بايرن ميونيخ بينما مشجعوا باريس سان جيرمان بالتأكيد سيرفعون أكف الضراعة آملين فى أن ينجح اليوفنتوس فى الإنتصار على برشلونة والإنتقام مما حدث فى الريمونتادا التاريخية التى إنتهت بإقصاء باريس سان جيرمان.

مشجعوا مانشستر سيتى سيتمنون الخير لبروسيا دورتموند كى ينتقم لهم من موناكو الفرنسى الذى حرمهم من التأهل لربع النهائى وفس الوقت سيشجعوا أندرلخت البلجيكى من أجل إقصاء غريم السيتى الأبدى فى المدينة مانشستر يونايتد الذى سيواجه أندرلخت فى ربع نهائى الدورى الأوروبى.

عشاق روما الإيطالى سيكونوا مع بيشكتاش التركى قلبا وقالبا ضد ليون الذى تسبب فى إنهاء حلم روما فى الوصول للأدوار المتقدمة من البطولة وإن كان بعض المصريين من محبى محمد صلاح قد يساندوا ليون ضد بيشكتاش بسبب إن بيشكتاش يضم بين صفوفه نجم منتخب الكاميرون فينسون أبو بكر الذى تسبب فى إنتصار الكاميرون على مصر بهدفين مقابل هدف فى نهائى كأس أمم إفريقيا الماضية.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024