• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : راموس يقود ريال مدريد لصدارة الدوري بعد الفوز على بيتيس

هاي كورة – إستطاع ريال مدريد تحقيق الفوز على فريق ريال بيتيس بنتيجة 2/1 بصعوبة كبيرة بعدما نجح راموس في تسجيل الهدف الثاني عن طريق رأسياته القوية من ركلة ركنية .

المباراة بدأت بشكل طبيعي ضغط من جانب ريال مدريد قابله دفاع منظم من جانب بيتيس معتمداً على الهجمات المرتدة حتى أخطأ الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس في إلتقاط التسديدات الضعيفة من الخصم لتدخل المرمى مُعلنة عن الهدف الأول في الدقيقة 25مما جعل الأجواء أكثر صعبة في السنتياجو برنابيو .

عادت المباراة إلى طبيعتها مع ضغط أكثر قوة من ريال مدريد لإدراك التعادل مبكراً قبل إنتهاء الشوط الأول حيثُ ظهرت السيطرة من خلال خاميس رودريجز وإيسكو فقد قدم الثنائي مباراة رائعة في الشوط الأول حتى نجح كرسيتانو من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 41 حتى يدخل الريال إلى غرفة خلع الملابس ولديه شوط كامل يستطيع تحقيق المراد به .

في الشوط الثاني كان الملكي الإسباني أكثر سرعة لإحراز هدف التقدم في ظل تراجع رهيب من ريال بيتيس إلى مناطقه الدفاعية ثم قام زيدان بعمل بعض التغييرات لتنشيط النواحي الهجومية حيثُ خرج خاميس ودخل فاسكيز ثم خرج موراتا ودخل بنزيما ثم خرج إيسكو ودخل إنزو .

مع التبديلات إزداد الريال شراسة لإدراك التعادل حتى تم طرد لاعب بيتيس كرستيانو بيتشيني في الدقيقة 78 ثم ينجح راموس بعد ذلك في الدقيقة 81 من إحراز هدف التقدم عن طريق رأسية قوية ، حاول بيتيس إدراك التعادل فيما تبقى من المباراة لكن نجح نافاس في تعويض خطائه بتصدي رائع قبل نهاية المباراة .

بهذه الفوز نجح الريال في تصدر الليجا من جديد مع وجود مباراة مؤجلة مع فريق سيلتا فيجو مستغلاً تعثر برشلونة منافسه على اللقب هذا الموسم .

فيديو :

هدف ريال مدريد الاول / الثاني

هدف ريال بيتيس




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024