• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيليرين: الجميع مع فينجر ويقف بجانبه

هاي كورة_ قال الإسباني الشاب فيكتور بيليرين، ظهير أيمن فريق آرسنال الإنجليزي أن جميع الطاقم الفني في الجانرز يدعم ويقف بجانب مدربه الفرنسي آرسين فينجر، وهذا بعد الخسارة القاسية الثانية أمام بايرن ميونخ الألماني.

وكان بايرن ميونخ قد كرر نفس نتيجة لقاء الذهاب أمام آرسنال، بعدما فاز عليه على ملعب الأخير “الإمارات” بخمسة أهداف مقابل هدف، ليكون مجموع المباراتين ثقيل للغاية “10-2″، ليتأهل بذلك البايرن لدور الـ8 بدوري أبطال أوروبا.

ونال فينجر هجوماً عنفياً بعد الخسارة المذلة الثانية على التوالي أمام بايرن ميونخ بخماسية، إلا أن المدرب قام بلوم الحكم الذي احتسب ركلة جزاء غير صحيحة غيرت مسار اللقاء بعد تقدم الآرسنال بهدف وحيد.

وتحدث بيليرين لوسائل الإعلام الإنجليزية قائلاً “جميع أفراد الفريق وطاقمه الفني يدعم ويقف بجانب فينجر، فهو الشخص الذي صنع هذا الفريق”.

وأضاف “في كرة القدم الأحوال متغيرة، قد تكون في أعلى مستوياتك وقد تكون العكس تماماً، نحن الآن في أسوء مستوياتنا وعلينا أن نعمل شيئاً لتغيير ذلك”.

وتابع “استمرار فينجر؟ بالتأكيد أرغب في هذا، فهو من أعطاني الفرصة منذ اليوم الأول لي هنا، وهو له النصيب الأول في جعلي على ما أنا عليه الآن”.

وأكمل “هناك ضغوطات على اللاعبين في غرفة خلع الملابس، ولكن الجميع يرغب في استمراره، ونعول عليه كثيراً لتدريبنا الموسم المقبل”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024