خمسة أمور على كلوب حلّها مع ليفربول - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

خمسة أمور على كلوب حلّها مع ليفربول

هاي كورة- أثارت خسارة ليفربول، أمس الاثنين، من مضيفه ليستر سيتي بثلاثة أهداف لهدف، في منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، ردود فعل على هبوط مستوى الريدز، في حين ستدفع الخسارة الأخيرة أبناء يورجن كلوب للكفاح من أجل الظفر بمركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

ورصدت صحيفة “ميرور” البريطانية، اليوم الثلاثاء، تقريرًا حول أبرز النقاط التي يجب أن يعالجها كلوب مع ليفربول.

1- الشخصية: يعاني ليفربول من مشكلة أنه يخسر من الفرق الأقل ترتيبًا في الدوري الممتاز، في حين أنه يتألق أمام الفرق الأكبر والتي تتصدر المراكز المتقدمة في البريميرليج، لذلك كلوب عليه إبراز شخصية الفريق ضد الفرق التي تعتبر أقل مستوى.

2- شراء حارس: في الوقت الذي ظهر سيمون مينيوليست بمستوى باهت في الموسم الماضي مع ليفربول، ذهبت الإدارة للتعاقد مع لوريس كيروس والذي لا يعتبر حلاً مناسبا للفريق.

3- الحاجة إلى قلب دفاع: ظهرت مشكلة في المباراة الأخيرة بتوظيف كلوب للوكاس ويلفا بمركز قلب دفاع، في مواجهة جيمي فاردي، والذي لم يستطع مجاراة المهاجم الانجليزي مطلقًا، وتساءلت الصحيفة عن كيف للاعب وسط أن يكون بقلب الدفاع، مما يظهر حاجة الفريق لقلب دفاع ذا مستوى.

4- ظهير أيسر: يجب على إدارة ليفربول الظفر بلاعب ظهير أيسر ممتاز، في ظل عدم كفاءة روبيرتو مورينو ليكون بذلك المركز أساسيًا، في وقت لا يبدو فيه اشراك جيمس ميلنر في ذلك المركز خيارًا مثاليًا للفريق.

5- شراء هداف: على الرغم من نجاح لاعبي ليفربول بتسجيل الأهداف في النصف الأول من الدوري الانجليزي الممتاز، إلا أن العيوب باتت واضحة في نصفه الثاني، وظهرت حاجة الفريق للاعب رقم 9 الحاسم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
14