• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فولفسبورج يبحث عن تفادي الهبوط بالتعاقد مع مدرب فيورنتينا

هاي كورة – يعيش نادي فولفسبورج صراع كبير هذا الموسم لتفادي الهبوط بعد بيع الكثير من نجوم الفريق بالإضافة إلى إقالة المدرب الألماني هينكيج للتعاقد مع الفرنسي فيالرين إسماعيل ليواصل الفريق تخبطه الشديد .

إدارة فولفسبورج قامت ببيع العديد من النجوم بعد فضيحة شركة فولكسفاجن والتي أطاحت بأحلام الفريق في إستعادة البريق بعدما حقق كأس ألمانيا والسوبر الألماني بالإضافة إلى إحتلاله المركز الثاني بالبوندسليجا .

فقد باع الفريق كل من دي بروين وشورله وباس دوست ثم دراكسلر وكاليجوري بالإضافة إلى دانتي ونالدو ليعود فيالرين لبناء الفريق من جديد بمجموعة من الشباب .

الذئاب متواجدين في المركز الرابع عشر بفارق خمس نقاط عن أقرب فريق للهبوط لذلك تبحث الإدارة عن التعاقد مع أحد المدربين الذين يستطيعوا إنقاذ الفريق .

وقد أشار موقع ترانسفير ماركت في نسخته الألمانية أن أقرب المدربين هو مدرب فيورنتينا البرتغالي باولو سوزا الذي يقترب هو الآخر من الرحيل من نادي الفيولا .

الجدير بالذكر أن هناك مفاوضات بين الطرفين لكنها غير جادة في الوقت الحالي حيثُ أنه الأقرب هو تولي مسئولية الفريق بداية من الموسم المقبل في حالة عدم الهبوط .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024