• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أزمة فى ريال مدريد … هل يحولها زيدان لمنحة كبيرة !

 

هاى كورة _أكثر شيء يقلق زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد ليس الإصابات فقط ولكنه قلق بشده بسبب وجود العديد من النجوم فى حالة قلق شديد بشأن مستقبلهم مع الفريق الموسم المقبل.

بيبى قد لايجدد عقده مع الفريق الذى سينتهى فى يونيو المقبل وربما ينتقل للدورى الصينى حيث ينتظره هناك راتبا ضخما كما إن الريال ليس لديه القناعة الكافية لعرض راتب كبير لتجديد عقده وهو مقبل على الرابعة والثلاثين من عمره.

كريم بنزيمة يعانى بشدة حاليا من أزمة فقدان ثقة بينه وبين جماهير الريال وقد يجد نفسه متجها لأحد فرق البريمير ليج الموسم المقبل بينما الثلاثى ألفارو موراتا وخيميس وإيسكو ينتظرون بفارغ الصبر الثلاثة أشهر المقبلة لتحديد مستقبلهم بين البقاء وبين تجربة جديدة من أجل معاودة التألق مرة أخرى.

 

زيدان قد يحول هذا القلق لمنحة كبيرة إذا قام بإستغلال رغبة الخماسى فى التألق كى لايخسروا مكانهم فى الريال ومن المؤكد إن زيدان سيستعين بكل نجوم الفريق خصوصا إنه فى شهر فبراير تنتظره خمس مواجهات صعبه جدا فى أقل من 16 يوما ضد أوساسونا ونابولى وإسبانيول وفالنسيا وفياريال وسيحاول ستخدام نظام المداورة كى لايعرض اللاعبين للإرهاق فى قادم المباريات الصعبة للغاية.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024