• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

7 أمور سوف تحدث إذا وقع جريزمان لليونايتد !

هاي كورة- في ظل التقارير التي أشارت إلى رغبة مانشستر يونايتد بالدخول بقوة في الانتقالات الصيفية والتوقيع مع أنطونيو جريزمان من أتلتيكو مدريد، فإن المؤشرات جميعا تدل على ارتدائه للرقم 7، والذي افتقد فيه الشياطين الحمر لاعبًا حاسمًا بعد رحيل أساطير حملت ذلك الرقم في سنين مضت.

لكن بعض التغيرات سوف تحدث في حال انضم جريزمان إلى قلعة الأولد ترافورد وهي:

1- خيسي لينغارد سوف يفقد دعم بول بوغبا، وسوف يشعر بالغيرة حيال صداقة الدولي الفرنسي مع جريزمان وصب جام تركيزه على دعم جريزمان في هجوم اليونايتد، في حين سيحاول لينغارد أن يعتمد على ماركوس راشفورد.

2- الحماس الواضح على جماهير اليونايتد لصفقة جريزمان، سوف تنسيهم آخر 4 لاعبين حملوا القميص رقم “7” ولم يكونوا بالمستوى المطلوب.

3- الجماهير سوف تنظر بشكل ايجابي نحو اللاعب الفرنسي، وستعيد أمجاد ايريك كانتونا عندما ترى جريزمان حاملاً للقميص رقم 7 في اليونايتد.

4- زلاتان ابراهيموفيتش سيكون سعيدًا بأنه سيلعب مع جريزمان والذي ألمح مرارًا بأنه يريد أن يسير على خطى النجم السويدي.

5- جوزيه مورينهو سوف يجمد مشاركات جريزمان مع اليونايتد في أول 3 شهور، لكنه سيقحمه بعدها بشكل مفاجئ في خطط الفريق، ليتضح أنه عبقري ويكون لاعبا حاسما.

6- قدوم جريزمان سيمهد الطريق أمام واين روني لتعلم اللغة الصينية والذهاب هناك.

7- المغني الكندي دريك سيعلن عبر حسابه على تويتر انتقال جريزمان إلى اليونايتد عبر فيديو صغير مع الفرنسي يلبسون يحمل قميص اليونايتد.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024