• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كونتي ولاعبوه يستفزون ليفربول قبل موقعة الآنفيلد!

هاي كورة- يتطلع عشاق البريميرليغ لمباراة طاحنة بين ناديي تشيلسي وليفربول، مساء اليوم الثلاثاء، في الوقت الذي يسعى فيه الريدز للفوز وتقليص الفارق مع البلوز المتصدر بفارق 10 نقاط.

لكن مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي أوضح خلال المؤتمر الصحافي بأن الفوز على ليفربول سيكون بمثابة الضربة القاسية لهم في الصراع على لقب الدوري الانجليزي الممتاز، مضيفا: “الفوز عليهم سيكون ضربة قوية لهم عقليا وذهنيًا وسيتسبب في تلاشي أحلامهم بالدوري هذا الموسم”.

وحث المدرب الايطالي لاعبيه على عدم التهاون في مواجهتهم اليوم على ملعب الآنفيلد، في حين يريد كونتي الفوز للابتعاد عن ليفربول بفارق 13 نقطة في صدارة الترتيب العام للدوري الممتاز.

واعترف كونتي بأنه على الرغم من نتيجة المباراة اليوم، إلا أنه سيتبقى 15 مباراة و45 نقطة ما زالوا في طريق تشيلسي وليفربول، ونتيجة المواجهة لن تكون حاسمة بالمعنى لموسمي الفريقين.

في حين، لم يكتف لاعبو تشيلسي باستفزاز جماهير ليفربول قبل المباراة، إذ أشارت الصحف البريطانية إلى فيديو نشره المدافع البرازيلي ديفيد لويز على حسابه على انستغرام يظهره مع مجموعة من لاعبي البلوز، يوجهون اشارات استفزازية وتلويح بالوداع، في حين اعتبرته الصحف استفزازًا للاعبي الريدز قبل المواجهة المنتظرة.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024