• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فاجنر الهداف الألماني الذي يعزف على أوتار البوندسليجا الألمانية

هاي كورة – بدأت الحكاية في صيف 2008 عندما إنتقل فاجنر من دكة بدلاء بايرن ميونيخ إلى ديسبورج ليبدء رحلة من النجاح المستمر مع الأندية التي لعب لها خصوصاً في درامشتات في اول مواسم هذا النادي في البوندسليجا في الموسم الماضي أما الآن فقد وضعه إسمه في الصحافة الألمانية بقوة لكي يكون أحد مهاجمين المانشفت تحت قيادة يواكيم لوف .

فاجنر رفقة هوفنهايم هذا الموسم يقدمون العديد من المباريات الرائعة حيثُ إستطاع النجم الألماني أن يلعب 17 مباراة ليحرز 10 أهداف ويصنع هدف وحيد لذلك بدأت الصحافة الألمانية تُردد إسمه بقوة وسط غياب أسماء المهاجمين الألمان في لائحة هدافي البوندسليجا بالإضافة إلى الموهبة الرائعة تيمو فرينر .

وقد صرح اللاعب حول إنضمامه إلى المنتخب الألماني قائلاً: بالتأكيد المدير الفني يواكيم لوف هو الذي يُقرر ذلك ولكنني سأكون سعيد بلا شك في حالة إنضمامي .

وحول عودته إلى ميونيخ مرة آخرى صرح قائلاً: في بايرن هناك العديد من المهاجمين الرائعين مثل ليفاندوفيسكي ومولر لذلك من الصعب أن أذهب إلى هناك الآن .

وقد ذكرت العديد من الصحف الإنجليزية أن هناك إهتمام باللاعب خصوصاً من جانب نادي ويست بروميتش الذي يحاول إقناع اللاعب بالإنتقال إليه في الميركاتو الصيفي القادم .

الجدير بالذكر أن فاجنر يبلغ من العمر 29 عاماً وتبلغ قيمته السوقية ما يُقارب 10 مليون يورو .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024