• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هاي إفريقيا| هارفي رينارد: لقد حققنا هدفنا .. لكننا لن نستسلم

هاي كورة – تحدث المدير الفني الفرنسي لمنتخب المغرب هارفي رينارد في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة المصيرية أمام المنتخب المصري في دور الثمانية لبطولة أمم إفريقيا حيثُ كانت أهم مقولاته أنه يجب على لاعبي المغرب صناعة التاريخ .

يُذكر أن المنتخب المغربي إستطاع التأهل من دور المجموعات بعدما حصد ست نقاط بعدما خسر اللقاء الإفتتاحي أمام الكونغو الديموقراطية ليعود من جديد بفوزين متتاليين أمام منتخب توجو ثم منتخب كوت ديفوار .

وقد ظهر أداء المنتخب المغربي بشكل متصاعد من مباراة الكونغو ثم تحسن في مباراة توجو وبعد ذلك يُقد أفضل مباراة له في البطولة حتى الآن أمام كوت ديفوار .

في المقابل بدأ رينارد حديثه في المؤتمر الصحفي قائلاً: قبل البطولة كان لدينا هدف أن نتأهل إلى الدور ربع النهائي ،كان يجب أن نكون من أفضل ثماني منتخبات ،ليس هذا معناه أننا حققنا هدفنا الرئيسي لأننا نرغب في أن نستكمل البطولة لن نستسلم أبداً .

ثم أضاف قائلاً: أنني أعرف المنتخب المصري جيداً ،أما عن العقدة التاريخية فأنها شئ من الماضي نحن الآن في عام 2017 فقد أصبح المنتخب المصري قوي للغاية .

أما عن مقابلته ليهكتور كوبر: لم ألتقي به من قبل ،بالتأكيد سعيد لأنه أحد أعظم المدربين .

الجدير بالذكر أن رينارد تقابل مع المنتخب المصري قبل ذلك في تصفيات كأس العالم 2010 عندما كان يتولى قيادة منتخب زامبيا حيثُ تعادل في مباراة الذهاب في إستاد القاهرة ثم خسر في زامبيا بنتيجة 1/0 .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024