• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أنشيلوتي يُحدد بديل فيدال في تشكيلة بايرن ميونيخ

هاي كورة – تعرض النجم الدولي التشيلي فيدال لإصابة في أضلاعه خلال مباراة الفريق أمام فرايبورج والتي فاز بها بايرن ميونيخ بنتيجة 2/1 .

وبعد الفحوصات الطبية تأكد غياب نجم وسط بايرن لمدة لن تقل عن ثلاثة أسابيع لينضم إلى زميله الآخر المصاب ألكانتارا الذي يغيب حتى شهر فبراير القادم .

أصبح المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي في ورطة كبيرة بسبب إعتماده الكبير على الثنائي في وسط الملعب حيثُ مطالب حالياً بإيجاد البديل الذي يعتمد عليه في هذه المهمة الصعبة .

الصحافة الألمانية أشارت أنه هناك فرصة حقيقية لتواجد النجم الألماني الشاب كيميتش بالإضافة اللاعب الشاب البرتغالي سانشيز ،لكن صحيفة سبوكس ألمحت أن أنشيلوتي مقتنع تماماً بوجود النجم الإسباني ألونسو كأساسي في تشكيلة البايرن دون المساس بوجوده إطلاقاً .

كما أشارت صحيفة سبوكس إلا أن البديل الأقرب لفيدال سيكون اللاعب الشاب كيميتش حيثُ أن أنشيلوتي مقتنع به كثيراً في وسط الملعب بينما لا يريد وضع الكثير من الضغوط على سانشيز البرتغالي حتى يتأقلم جيداً مع البايرن خاصة وأنه مازال في ال19 عام .

الجدير بالذكر أن الجهاز الطبي لبايرن ميونيخ يتمنى عودة اللاعبين المصابين قبل مباراة آرسنال الصعبة في دوري أبطال أوروبا منتصف فبراير القادم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024