• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان في حيرة قبل مواجهة نابولي

هاي كورة _ ضربت الإصابات فريق ريال مدريد، وزادت المصائب على تشكيلة زيدان التي لم تكتمل منذ بداية الموسم في مبارتين متتاليتين على الأقل.

 

 

الفريق يعاني من غياب بيبي وجاريث بيل، ثم يُصاب داني كارفخال، وأخيراً لوكا مودريتش ومارسيلو دا سيلفا، مما يعني أن في كل مركز لاعب أساسي سيغيب عن الفريق الملكي.

 

 

على المستوى الدفاعي، بيبي ومارسيلو وفاران، كلاً منهم كان له دور كبير في إنطلاقة زيدان الموسم الماضي، والحصول على دوري الأبطال، ثم لوكا مودريتش ضابط إيقاع وسط الملعب، بالإضافة لجاريث بيل الذي كان يحمل ريال مدريد على عاتقيه في ظل غياب رونالدو.

 

 

قد يدخل ريال مدريد مباراة نابولي في منتصف فبراير المقبل، بدون هؤلاء النجوم، وأمام خصم صعب ومدرب تكتيكي مخضرم، من بين الأفضل في العالم هذا الموسم، ويريد الفريق الملكي إنهاء الأمور في بيرنابيو، لأن مباراة العودة ستكون في غاية الصعوبة، على أحد أصعب ملاعب إيطاليا.

 

 

أمام نابولي، سيكون زيدان في مأزق، الوحيد الذي قد يعود قبل المباراة هو لوكا مودريتش، ولكن بالتأكيد سيكون متأثراً بالإصابة، لكن في تكوين أفضل 11 متاحين للمباراة، سيجد حيرة كبيرة زيزو.

 

 

كل هذا، وقد يُصاب لاعب أخر حتى موعد المباراة، الجميع في ريال مدريد الأن معرض للإصابة، بعد 19 لاعباً تغيبوا هذا الموسم عن الملكي لمشاكل عضلية مختلفة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024