• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هاي إفريقيا|شريف إكرامي يتهم مدربه “بالكذب” بشأن إصابته

هاي كورة – توترت الأجواء داخل معسكر المنتخب المصري بعد التصريحات التي خرج بها حارس النادي الأهلي شريف إكرامي على حسابه الشخصي بتويتر ، حيثُ رد على إدعاء مدرب حراس المرمى أحمد ناجي بأنه لا توجد إصابة للحارس .

وقد صرح إكرامي على حسابه في تويتر قائلاً: إندهشت كثيراً بسبب تصريحات كابتن أحمد ناجي بشأن إصابتي بأن الألم لم يرتقي لعدم مشاركتي ،أود توجيه سؤال إليه لماذا لم أشترك في التدريبات مُنذ وصولنا إلى الجابون إذن ؟؟ .

ثم أضاف قائلاً: تفاصيل الإصابة سيتم الكشف عنها من خلال الجهاز الفني لأنني لا أرد على مثل هذه المهاترات ،إذا كان الهدف أن يطمئن الجماهير فأعتقد أن نزولي للتدريبات وتواجدي على مقاعد البدلاء أمر كافي .

وإختتم تصريحاته في النهاية قائلاً: لن أسمح أن يتم التقليل من حجم الألم الذي أشعر به ،لولا إصابة الشناوي لرحلت عن المنتخب ،لم أتردد في قبول واجبي إتجاه بلدي لكن سأرفض أي إتهام بإدعاء الإصابة أو التقليل من أمانتي ،أنا متواجد في الفريق تحت أي وضع .

الجدير بالذكر أن حارسي المنتخب المصري تمت إصابتهم مما تعقد موقف الجهاز الفني كثيراً في المشاركة بالبطولة بحارس واحد فقط وهو عصام الحضري ،على جانب آخر إستطاع المنتخب المصري تحقيق الفوز على منتخب أوغندا بنتيجة 1/0 حيثُ يحتاج للتعادل أو الفوز في المباراة الآخيرة للتأهل للدور الثاني .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024