• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نحس الرقم “7” في اليونايتد.. 7 لاعبين مرشحين لحمله، من هم ؟!

هاي كورة- بعدما غادر ممفيس ديباي صفوف نادي مانشستر يونايتد، إلى نادي ليون الفرنسي، بات السؤال الذي يحير مشجعي الشياطين الحمر عن هوية اللاعب الذي سيرتدي القميص رقم 7 في النادي الانجليزي، بعد الفراغ الذي خلفه رحيل لاعبين كبار عن قلعة الأولد ترافورد حملوا ذلك الرقم أبرزهم كريستيانو رونالدو.

السؤال الذي طرحه مشجعو اليونايتد بعد رحيل كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد، هل بات كل من يحمل الرقم 7 في الفريق هو أسوأ لاعب، بعد أساطير حملته أمثال جورج بست و براين روبسون و ايريك كانتونا و ديفيد بيكهام و كريستيانو رونالدو ومايكل أوين، في إشارة إلى أن الأمور تتدرج إلى الأسوأ على عكس الجيل السابق للشياطين الحمر.

ونقلت صحيفة “الميرور” البريطانية، اليوم السبت، عن أبرز 7 لاعبين مرشحين لحمل القميص في اليونايتد، في ظل سعي الإدارة الانجليزية لجلب لاعب يحظى بقيمة وجودة من حملوا القميص في سابق عهد الشياطين الحمر، وهم:

1- ويليان (تشيلسي)

أشارت الصحيفة إلى أن إدارة اليونايتد درست إمكانية التعاقد مع البرازيلي، قبل أسابيع في ظل تفضيل أنطونيو كونتي لإدخال بيدرو رودريجيز لدعم هجوم تشيلسي على حساب ويليان، ورغبة مورينهو باللاعب، وقيّمت فرصة انتقال اللاعب بـ1 من 5.

2- برناندو سيلفا (موناكو)

أول شيء عزّت فيه الصحيفة امكانية رحيل اللاعب إلى اليونايتد هو أن وكيل أعماله هو خورخي مينديز، نفس وكيل اعمال جوزيه مورينهو، وقيّمت فرصة قدومه بـ3 من 5.

3- كاسبر دلبيرغ (أياكس)

على الرغم من أن عمر اللاعب هو 19 سنة، إلا أنه استطاع وضع اسم له في أوروبا والنجاح بتسجيل 11 هدف في 28 مباراة خاضها، وقيمت الصحيفة فرصة قدومه بـ3 من 5.

4- موسى ديمبلي (سيلتيك)

يقدم الفرنسي (20 سنة) مستويات ممتازة في أول موسم له مع سيلتيك الأسكتلندي، بعدما سجل 19 هدفا في 36 مباراة لعبها حتى الآن، وقميت فرصة قدومه بإعطائه 3 من 5.

5- عصمان ديمبلي (بروسيا دورتموند)

إن ما يميز اللاعب هو سرعته الفائقة، إذ استطاع حجز مكانه في تشكيلة الفريق الألماني، بعدما شارك في 24 مباراة وسجل خمسة أهداف، وقدم تمريرات حاسمة لفريقه، وقيمت فرصة قدومه بـ2 من 5.

6- كريستيانو رونالدو (ريال مدريد)

السؤال الذي حيّر كل مشجعي اليونايتد، هل يعود إلى النادي؟، إذ تلعب إدارة اليونايتد على عامل تصريحات البرتغالي في امكانية عودته لبيته في أولد ترافورد، وقيمّت الصحيفة عودته بإعطائه 1 من 5.

7- أنطونيو جريزمان (أتلتيكو مدريد)

حصل الفرنسي على أعلى توقع بحمل القميص رقم 7 في اليونايتد بعدما أخذ 4 من 5، إذ تعتقد الإدارة الانجليزية بأن لاعبًا مثل جريزمان في مقدمة هجوم اليونايتد وعلى يمينه مختيريان ومارسيال على اليسار وخلفهم بوجبا، سيصنع من مانشستر يونايتد فريقًا مدمرًا.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024