• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مارسيلو نقطة ضعف واضحة في دفاعات ريال مدريد

هاي كورة _ تراجع مستوى الدولي البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد الإسباني، منذ بداية هذا الموسم.

 

 

مارسيلو هجومياً ممتاز، يستطيع المرور والوصول لمرمى الخصم بأقصر الطرق، تمريراته رائعة وكذلك سرعته والمساندة مع لاعبي الهجوم على مستوى مميز.

 

 

لكن إذا نظرنا لمارسيلو على المستوى الدفاعي، فاللاعب يمر بأوقات سيئة، تسبب في الخسارة أمام إشبيلية، ثم سيلتا فيجو، بالتأكيد لم يكن المتسبب الأول، لكنه أحد أهم الأسباب.

 

 

في هدف إشبيلية، مارسيلو إرتكب خطأ وتحصل الفريق الأندلسي على مخالفه، رغم أنه كان يمكنه أن يتجنب الوقوع في الخطأ، ومنه جاء الهدف، كما ظهر في هدف سيلتا بتخاذل ولا مبالاة كبيرة أثناء إبعاد الكرة من أمام المهاجم.

 

 

يعاب على مارسيلو أنه يسرح في الهجوم، الدور الدفاعي ضعيف عند البرازيلي، لا يتميز بالإرتداد السريع للخلف، رغم سرعته، دائماً ما يعود متأخراً للتغطية، بالإضافة للتغطية العكسية التي توضح نقطة الضعف الكبيرة عند مارسيلو.

 

 

اللاعب البرازيلي ربما يكون تقديمه لهذا الأداء الضعيف على المستوى الدفاعي، بسبب عدم وجود منافس له، في ظل إصابات كونتراو العديدة، وإستبعاده في أكثر من مباراة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024