• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشابي ألونسو يعلن عن مفاجأة كبيرة !!

هاي كورة – أشارت صحيفة ذا صن أن النجم الإسباني تشابي ألونسو سيعلن إعتزاله مع نهاية الموسم الحالي ليضع نهاية لمسيرته الكروية الرائعة .

ألونسو لديه عقد مع بايرن ميونيخ ينتهي في يونيو 2017 سيعلن بعدها إعتزاله نهائياً كرة القدم بعدما بلغ 35 عاماً ، إستطاع تحقيق لقبي لدوري أبطال أوروبا مع ليفربول وريال مدريد كما حقق لقب كأس العالم بالإضافة إلى بطولة أمم أوروبا مرتين متتاليتين ثم الدوري الإسباني ونسختين من الدوري الألماني .

معشوق جماهير ليفربول الذي إستطاع إحراز هدف التعادل في المباراة النهائية الشهيرة أمام إي سي ميلان التي إنتهت بالتعادل 3/3 قبل أن يتجه الفريقان إلى ركلات الترجيح كان يتمنى أن ينهي مسيرته في ليفربول لكنه يشعر أن هذا الأمر لن يتم .

على الرغم من أن ألونسو أحد الأساسيين في بايرن ميونيخ لكن إدارة الفريق ترغب في التعاقد مع نجوم شباب بدلاً من الإعتماد فقط على اللاعبين ذو الخبرة الذين إقترب إعتزالهم ، لذلك كان هناك إتفاق بين الطرفين بنهاية التعاقد خلال الموسم الحالي .

الجدير بالذكر أن ألونسو يتمنى مساعدة أنشيلوتي والبايرن في إحراز لقب دوري أبطال أوروبا ليكون اللقب الثالث له حيثُ سيكون أفضل ختام لمسيرته الكروية .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024