• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقارير.. ميسي لم يقدم له أي عرض رسمي حتى الآن لتجديد عقده مع برشلونة

هاي كورة_ وفقاً لصحيفة الموندو ديبورتيفو فإن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة ينتظر تقديم إدارة الفريق عرضاً رسمياً لتجديد عقده، في ظل رؤية لاعبي البلوجرانا أن ليونيل يستحق الحصول على عقد يليق به.

 

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع برشلونة عام 2018، مما جعل إدارة الفريق تتحرك من أجل تمديد عقده في أسرع وقت، تحسباً لرحيل اللاعب في أي وقت، في ظل رغبة أندية عديدة بضمه، لعل أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنجليزي، بالإضافة لبعض الأندية الصينية.

وحسب الصحيفة الإسبانية فإن جميع أفراد الفريق قد استمعوا لتصريحات جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، عن تجديد عقد ميسي، وهذا قبل لقاء لا بالماس الأخير بالدوري، والكل أتفق على ضرورة حصول اللاعب على العقد الذي يستحقه.

وأضافت الصحيفة أن كبار لاعبي برشلونة قد أكدوا على أحقية اللاعب بأن يكون الأعلى أجراً في العالم، وهذا شيء أتفق معه كل أفراد الفريق.

وكشفت الصحيفة أن ميسي ظهر هادئ تماماً بعد حديث بارتوميو على ضرورة تجديد عقد اللاعب، وقال أنه عندما يكون هناك عرضاً رسمياً لتجديد التعاقد معي، سيدرسه، لأنه حتى الآن لم يقدم له أي عرض، والأمر فقط ما هو إلا تفاوض شفهي.

وتطرقت الموندو في الحديث على إزعاج لاعبي برشلونة وميسي نفسه من كثرة الحديث عن تجديد عقده، ويتمنوا أن تسير الأمور بسرية تامة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024