• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

راموس أنقذ سلسلة “اللا هزيمة” ثم تسبب في نهايتها

هاي كورة _ سجل سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد هدفاً في مرمى فريقه، أمام إشبيلية في المواجهة التي، خسرها الفريق الملكي بعد 40 مباراة دون هزيمة.

 
دائماً ما كان سيرجيو راموس هو من ينقذ ريال مدريد في الدقائق الأخيرة من الهزيمة، ومواصلة الإنتصارات، لكن اللاعب سجل أيضاً في نهاية المباراة، لكن في مرمى فريقه.

 
في مباراة إشبيلية بكأس السوبر الأوروبي أغسطس الماضي، سجل راموس هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة وقاد الفريق لمواصلة السلسلة، متوجاً باللقب.

 
وأمام برشلونة في ملعب كامب نو بالكلاسيكو، واصل ريال مدريد سجله النظيف من الهزائم، برأسية في الدقيقة الأخيرة، معلناً التعادل الذي عزز رقم الملوك.

 
بعد مباراة ريال مدريد بأسبوع واحد فقط، ظهر راموس من جديد، وسجل هدف في الدقيقة الأخيرة أمام ديبورتيفو لاكورونا، وقاد زيدان للطريق المفروش بالورود.

 
يأتي سيرجيو من جديد، ويسجل أمام إشبيلية في الدقائق الأخيرة هدف تقليص الفارق، يوم الخميس الماضي بإياب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، قبل أن يسجل بنزيما هدف التعادل في اللحظات الأخيرة.

 
لكن كرة القدم دائماً ما كانت متقلبه، يوم لك ويوم عليك، وكانت ضد سيرجيو في مباراة فريقه السابق، ويسجل في مرمى زميله نافاس، ويتعادل لهم، قبل أن يحرز يوفيتيتش هدفاً في الدقائق الأخيرة، ويسقط ريال مدريد.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024