• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إنتر ميلانو المخيف يعود شيئا فشيئا !

 

هاى كورة_سعادة غامرة إنتابت عشاق إنتر ناسيونالى بعد إنتزاع فوز مثير جدا على كييفو فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدف فى ملعب الفريولى فى الجولة 20 من الكالشيو خصوصا وإنه جاء بعد تأخر فى النتيجة .

 

الإنتر حاليا فى المركز الخامس برصيد 33 نقطة من 11 إنتصار وثلاثة تعادلا وخسر سبعة مباريات وسجل 33 هدفا وسكن مرماه 23 هدفا بخمسة كلين شيت فقط  ولكن إذا توقفنا عند مسيرة الفريق مع المدرب المخضرم ستيفانو بيولى الذى درب الفريق فى آخر ثمانية مباريات فى الكالشيو حقق معه الفريق 19 نقطة من أصل 24 نقطة حيث إنتصر ستة وتعادل مرة وخسر مرة وحيدة وسجل معه الفريق 17 هدفا وسكن مرماه تسعة أهداف هذا يعكس حجم العمل الكبير الذى دشنه بيولى مع الأفاعى الزرقاء.

 

إنتر ميلانو حقق رقما مميزا أيضا مع بيولى حيث حقق الإنتصار فى ستة مباريات على التوالى فى كل المسابقات على ملعبه في السيريا أي لأول مرة منذ  مايو 2011  كما إنه قلب تأخره بالنتيجة ليحصد 15 نقطة هذا الموسم أكثر من أي فريق آخر.

 

ومن الامور المبهجة جدا لعشاق الإنتر هو إن ماورو إيكاردى هداف الفريق الأول يعيش حالة من التألق حيث ساهم ب22 هدفا فى الكالشيو حيث سجل 15 هدفا وصنع  سبعة أهداف ليكون أكثر من ساهم بأهداف فى الدوريات الأوروبية الكبرى كما إنه سجل 15 هدف أو أكثر  في 3 مواسم متتالية  فى الكالشيو وآخر من فعلها قبله الثنائى الإسطورى كريستيان فييري وزلاتان إبراهيموفيتش كما إنه  الأكثر تهديفاً في آخر 15 دقيقة في الدوريات الأوروبية هذا الموسم بستة أهداف وهذا دليل على إنه يتمتع بحالة تركيز ولياقة مرتفعة للغاية.

 

بيرسيتش أيضا مثل إيكاردى يعيش حالة رائعة فقد  ساهم فى حصول الإنتر على سبعة  نقاط هذا الموسم بسبب اهدافه بعد الدقيقة 80 ليساهم هو وزميليه  ايكارديو كاندريفا بالمساهمة ب25 من اصل 30 هدف للانتر هذا الموسم في الكالشيو.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024