• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مارادونا يشعر بخيبة أمل من ميسي

هاي كورة_قال الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، أسطورة التانجو أنه شعر بخيبة أمل كبيرة بعد تخلف ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني عن حضور حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، التي اقيمت مساء يوم الاثنين.

 

وكان نادي برشلونة قد أعلن في بيان رسمي مساء الاثنين عن عدم حضور لاعبي فريقه في حفل الفيفا، بسبب تركيز اللاعبين على مواجهة أتلتيك بلباو المرتبقة بكأس ملك إسبانيا، المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل.

ولم يتمكن ميسي، وبيكيه، ولويس سواريز، وأيضاً أندرياس إنيستا، المتواجدين في التشكيلة المثالية للفيفا أن يتواجدوا، مما جعل البعض يهاجم قرار برشلونة بعدم الحضور.

وتحدث مارادونا حسب موقع “جول” العالمي قائلاً “أشعر بخيبة أمل من تصرف ميسي، لأنك لن تتمكن من القتال على أي شيء وأنت تشاهد الحفل في التلفاز”.

وأضاف “لا أعلم لماذا برشلونة رفض حضور حفل مهم مثل هذا، قالوا أن لديهم أولويات، ولكن هل أولوياتهم هي عدم مجئ ميسي للحفل؟، أعتقد أن الذهاب إلى زيوريخ كان أفضل من التواجد في مدينة برشلونة”.

وتابع “كريستيانو فاز لأن ميسي لم يتواجد، في الحقيقة العام الماضي كان اللاعبان متساويان في المستوى، ولكن على كل حال فاز من كان يجب أن يفوز”.

الجدير بالذكر أن كريستيانو قد نال جائزة “الأفضل” الخاصة بالفيفا، كأفضل لاعب في عام 2016.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024