• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

3 أشياء على ساري مراجعتها والإستفادة منها بعد الفوز على سامبدوريا

هاي كورة _ فاز نابولي بصعوبة كبيرة على سامبدوريا، في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب سان باولو، ضمن الجولة 19 في ختام مرحلة الذهاب بالدوري الإيطالي.

 
نابولي كان متأخر في النتيجة بهدف نظيف، قبل أن يعادل جيابياديني البديل النتيجة، ويسجل تونيلي هدفاً قاتلاً في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

 
ماوريسيو ساري بهذا الفوز صعد بنابولي للمركز الثالث متساوياً مع روما الذي سيحل ضيفاً على جنوى في لويجي فيراريس، وتفوق على ميلان، المؤجل له مباراة.

 
المدرب الإيطالي، إستفاد من مباراة سامبدوريا بالعديد من الأشياء، رغم الفوز الصعب والأداء المخيب نوعاً ما في الشوط الأول، أشياء تُبشر بالنسبة للمدرب الإيطالي، ومن الجيد إكتشافها في مباراة ببداية العام، قبل الدخول في المرحلة الأصعب في الموسم.
1- غياب فوزي غلام وكوليبالي

 
ظهر بشدة خلال المباراة، الضعف الدفاعي للفريق الجنوبي، في ظل غياب الثنائي، فوزي غلام الظهير الأيسر، والمدافع السنغالي خاليدو كوليبالي، اللذان يستعدان للمشاركة مع منتخبات بلادهما في بطولة كأس الأمم الأفريقية، مما سيجعل المدرب الإيطالي في حيرة خلال فترة إبتعادهما عن البارتيروبي.

 
2- الظهور الأول المميز لتونيلي

 

أنضم تونيلي للبارتيروبي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، قادماً من إمبولي، ليعوض غياب كوليبالي، وظهر بمستوى مميز في مباراته الأولى، وسجل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

بالتأكيد لا يزال الإنسجام بينه وبين الروماني فلاد كيريكيش منعدم، لأنها المباراة الأولى التي يشارك فيها الثنائي سوياً، لكن هدف في أول مباراة، سيكون بداية ولا في الأحلام لصاحب الـ27 عاماً.

 

3- تسجيل جيابياديني

 

دخل مانولو جيابياديني في المباراة عند الدقيقة 72، إحتاج لـ 5 دقائق فقط ليسجل للمباراة الثانية على التوالي فور دخوله، بعدما سجل في فيورنتينا هدف التعادل في أخر مباريات 2016 للفريق الجانوبي التي إنتهت بالتعادل 3-3.

 

تسجيل جيابياديني هدفين في أخر مبارتين، يجعله يستعيد جزء كبير من ثقته في نفسه، بعدما فشل في التسجيل منذ 19 أكتوبر حينما سجل في مرمى بشيكتاش بدوري الأبطال، وظل 7 مباريات بعيد عن المرمى، في الوقت الذي إحتاجه ساري بعد إصابة ميليك.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024