• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ما بين يورجن كلوب واللاعب البلجيكي !

7259

هاي كورة _ قرر يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، رحيل المهاجم البلجيكي كريستيان بينتيكي، وعدم الاعتماد على مواطنيه الحارس سيمون مينيولية وكذلك المهاجم ديفوك أوريجي.
هناك عدم توافق بين المدرب الألماني واللاعبين البلجيكيين، وهو ما ظهر هذا الموسم، رغم الأداء الطيب الذي يقدمونه.

 

سيمون مينيولية

تعاقد يورجن مع الحارس الالماني لوريس كاريوس صاحب الـ23 عاماً من ماينز الألماني، لكنه تعرض للإصابة في بداية الموسم، وشارك مينيولية في 6 مباريات تلقت شباكه فيهم لـ 8 أهداف، قبل أن يعود الحارس الألماني من الإصابة ويشارك في 11 مباراة تتلقى شباكه خلالها 12 هدفاً.
كاريوس خلال المباريات الماضية، وتحديداً مباراة بورنموث، تسبب في خسائر لليفربول الذي أصبح ينافس على صدارة الدوري في الوقت الحالي، مما جعل الإعلام الإنجليزي يهاجم كلوب على الدفع بهذا الحارس وجلوس سيمون على مقاعد البدلاء.

 

لكن المدرب الألماني، أشرك مينيولية، بعدما إقتنع أنه الأنسب للريدز في الوقت الحالي، في ظل تراجع مستوى كاريوس، وتسببه في هزائم كبيرة للريدز.

 

كريستيان بينتكي

بالتأكيد بينتكي الموسم الماضي لم يكن يعيش أوقاتاً طيبة مع ليفربول، بعدما عاد من الإصابة وكذلك الحالة التي كان يمر بها الفريق، لم تساعده على التألق الذي ظهر عليه مع أستون فيلا قبل الإنتقال للأنفيلد.
لكن كلوب كان يمكنه الحفاظ على اللاعب هذا الموسم، في ظل تراجع مستوى دانييل ستوريدج وإحتياجه لمهاجم قوي أمام ثلاثي وسط الملعب الهجومي، بدلاً من الإعتماد على فيرمينيو كرأس حربة في كثير من المباريات.
ويقدم بينتكي مستويات ممتازة مع كريستال بالاس بعدما إنضم لهم هذا الموسم، وسجل 8 أهداف خلال 19 مباراة، أكثر من جميع مهاجمي ليفربول، بينما سجل الموسم الماضي مع الريدز في 42 مباراة 10 أهداف فقط، وهو ما يؤكد أن اللاعب كان يستحق فرصة أكبر في ليفربول الحالي، وليس فريق الموسم الماضي الذي لم تكن ملامحه واضحة أبداً.

ديفوك أوريجي

 

يتعامل يورجن كلوب مع ديفوك أوريجي بطريقة عجيبة، اللاعب البلجيكي الشاب دائماً ما كان منقذ لليفربول منذ الموسم الماضي، وهذا الموسم كلما دخل كان له دور مع الفريق.
شارك أوريجي هذا الموسم مع يورجن كلوب في 11 مباراة من أصل 15، منهم 9 مباريات دخل بديلاً، وإجمالي عدد دقائق 341، ودخل في 4 مباريات في أخر خمس دقائق فقط.
رغم ذلك، أوريجي يعد من هدافي ليفربول، وسجل 4 أهداف في الدوري و 3 في كأس الرابطة الإنجليزية، ولم يعتمد عليه كلوب إلا بعد إصابة فيليب كوتينيو، فأصبح هو المهاجم وخلفه ساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو وأدم لالانا.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024