• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عشاق أتلتيكو مدريد سيساندون برشلونة ضد فياريال !

هاي كورة_ حسنا فعل أتلتيكو مدريد باللعب بجدية والإنتصار بهدفين نظيفين على إيبار فى الجولة السابعة عشر من الليجا ليرتقى الفريق للمركو الرابع فى الترتيب برصيد 31 نقطة قبل فياريال بنقطتين الذى سيواجه برشلونة فى ملعب المادريجال فى مباراة صعبة جدا.

 

أتلتيكو مدريد ينتظر هدية من برشلونة لإيقاف زحف فياريال للمركز الرابع كى يضمن الدخول من جديد للمربع الذهبى والإبتعاد عن الفترة السيئة التى ضربت الفريق فى نهاية 2012 ويمر الفريق بفترة جيدة فى بداية 2017 بالفوز خارج الديار على لاس بالماس فى الكأس وإيبار العنيد فى الليجا.

 

جريزمان كسر نحسه فى الليجا بتسجيله أول هدف له فى الدورى من إكتوبر الماضى محطما صيام عن التهديف دام 822 دقيقة فى الليجا ليصل للهدف السابع فى الدورى الأسبانى هذا الموسم ووصل فى المجمل لهدفه رقم 68 بقميص الفريق المدريدى.

 

أتلتيكو مدريد إستعاد نغمة الكلين شيت المتتالى فالفريق حافظ على نظافة مرماه للمرة الثانية على التوالى والمرة ال15 هذا الموسم وهو رقم يؤكد إن دفاع الفريق المدريدى لايزال بخير.

 

الروخى بلانكوس هذا الموسم 26 مباراة إنتصر فى 17 مباراة وتعادل فى أربعة مباريات وخسر خمسة مباريات وسجل 50 هدفا وسكن مرماه 17 هدفا وهى أرقام جيدة ولكن تحتاج للتحسن من أجل أن يعود الفريق منافسا قويا على النطاق المحلى والقارى.

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024