• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خمسة أندية تحتاج إلى قائد ساوثهامبتون في الميركاتو الشتوي

هاي كورة – إعلان نجم دفاع وقائد نادي ساوثهامبتون رغبته في الرحيل خلال الميركاتو الشتوي ، جعلت معظم الأندية في أوروبا ترغب في ضم اللاعب بسبب خبراته القوية بالإضافة إلى أدائه المرتفع مُنذ يورو فرنسا الآخير مع البرتغال .

النجم البرتغالي قرر الرحيل عن سانت ماري مُكتفياً بالفترة التي قضاها هناك حيثُ من المتوقع أن تنفض الشراكة مع المدافع الهولندي فان ديك بعدما قدما العديد من المباريات الرائعة جذبت العديد من الأندية إليهم .

في المقابل العديد من الأندية خصوصاً في الدوري الإنجليزي ترغب في تعزيز خطوط دفاعها بعد ظهور الكثير من الأخطاء التي كلفتها نقاط مهمة حيثُ أنها إما أبعدتها عن منافسة أو تراجعت إلى مراكز لا تليق بها .

لذلك في هذا التقرير جمعنا إليكم أكثر خمسة فرق تحتاج إلى سرعة التعاقد مع النجم البرتغالي فونتي .

1- مانشستر يونايتد :
على الرغم من نجاح الشراكة الدفاعية بين روخو وجونز إلا أن مورينيو مازال غير مقتنع أن يستمر دفاع اليونايتد هكذا ، بل أنه يرغب في إعادة بيلي مرة آخرى حيثُ أنه أحد الصفقات التي إختارها مورينيو بنفسه لكن اللاعب القادم من فيريال على الرغم من أنه جيد على المستوى الفردي لكنه ينقصه الكثير من الخبرات في إتخاذ القرار الصحيح حيثُ يحتاج إلى مدافع لديه الخبرات في ذلك ، ويرى جوزيه مورينيو أن فونتي هو القادر على ذلك .

2 – ليفربول :
يعتبر خط دفاع ليفربول هو أسوء الخطوط في الفريق فقد تلقى الريدز 23 هدف حتى الآن في البريمرليج بالإضافة إلى الأخطاء الفردية التي يقع فيها المدافعون حيثُ تسببوا في خمسة أهداف كاملة ، يعود ذلك بسبب عدم وجود تجانس جيد بين الثنائي الدفاعي خصوصاً في كيفية إتخاذ القرار الصحيح في الوقت المناسب ، لذلك يرى معظم الخبراء أن فونتي هو القادر على إعادة التنظيم للخط الخلفي في ليفربول .

3 – إنتر ميلان :
على الرغم من أن فونتي لا يُريد ترك الدوري الإنجليزي إلا إذا أعاد التفكير مرة آخرى فلا يوجد أفضل من أن يتحرك نحو إنتر ميلان ، تواجد الإنتر في المركز السابع يجعل معظم اللاعبين يرفضون التوجه إلى السان سيرو إلا أن مشروع الإنتر القادم سيُعيده مرة آخرى للمنافسة بالإضافة إلى الراتب الكبير الذي سيقدمه النادي لقائد الدفاع الجديد .

4 – إيفرتون :
تغير الحال كثيراً للنادي الثاني في مدينة ليفربول حيثُ أن الإدارة أصبحت تمتلك المال للمنافسة على الصفقات ثم تمتلك مدرب رائع يُمكنه قيادة الفريق للمنافسة بشكل أقوى ، بعدما حسمت الإدارة صفقة شنايدرلين أصبحت تحتاج بقوة إلى لاعب في خط الدفاع يُعيد الصلابة مرة آخرى لإيفرتون من أجل العودة لمزاحمة الكبار على المراكز المؤهلة إلى البطولات الأوروبية .

5 – بكين غوان :
إذا كان فونتي يرغب في تأمين حياته مستقبلاً ويبتعد عن الأضواء قليلاً مُكتفياً بما قدمه خلال الفترات السابقة فلا يوجد أفضل من الدوري الصيني وذلك بسبب الرواتب الخيالية التي يحصل عليها النجوم بصفة مستمرة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024