• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الأموال الصينية تُهدد جالطة سراي في نجميه

هاي كورة – أستثمرت الأندية الصينية خلال الميركاتو الشتوي هذا العام ما يُقارب من 127 مليون يورو في صفقات لبعض نجوم الدوريات الأوروبية المُختلفة أمثال : النجم البرازيلي أوسكار والنجم البلجيكي فيتسل بالإضافة إلى كارلوس تيفيز وآخرهم كان النجم النيجيري أوبي ميكيل .

وتواصل الأندية الصينية زحفها بقوة في أوروبا حتى وصلت تهديدتها إلى الأندية التركية على رأسها جالطة سراي حيثُ تحاول إقناع نجمي الفريق ويسلي شنايدر وبودولسكي بالإنتقال إلى الدوري الصيني .

في نفس السياق صرح المدير الرياضي لجالطة سراي قائلاً: هناك عرض بالتأكيد لكننا نرغب في رفضه لكن الأمر يعتمد على قرار النجمين .

وفي المقابل نشرت أحدى الصحف التركية تصريحات للنجم الألماني بودولسكي قائلاً: أنا سعيد جداً في تركيا لكن إذا تقدم عرض بمبلغ عشرة مليون يورو سنوياً سأوافق عليه .

ثم غرد نجم المنتخب الألماني ونادي آرسنال بودولسكي على حسابه في تويتر قائلاً: لقد قرأت حديثي في الجريدة لكنني لم أخرج بهذه التصريحات مطلقاً .. لا تصدقوا الإشاعات .

الجدير بالذكر أن نفس الصحيفة قد أشارت إلى أن شنايدر يريد راتب سنوي 15 مليون يورو للإنتقال إلى الدوري الصيني ، كما أشارت أن الثنائي لم يُحددا موقفهما حتى الآن من العرض .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024