• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تير شيتجن يكشف عن مدى قربه من الرحيل في الصيف وموعد رحيله عن برشلونة

هاي كورة_ كشف الألماني أندريا تير شتيجن الحارس الأول لبرشلونة الإسباني أنه كان قريباً من الرحيل عن صفوف البلوجرانا، ولكن إدارة النادي أكدت أنه سيكون الحارس الأساسي، مشيراً إلى إمكانية استمراره لمدة عشر سنوات مع الفريق.

 

وكان تير شتيجن قد أنضم لبروسيا مونشنجلادباخ الألماني عام 2014، في نفس الوقت الذي تعاقد فيه برشلونة مع الشيلي كلاوديو برافو.

وخلال الموسمان السابقان كان تير شتيجن يحرس عرين برشلونة في دوري الأبطال، وكلاوديو برافو بالكأس، ولكن هذه المداورة لم تكن كافية للحارس الألماني، وكان يرغب في التواجد كأساسي.

وبعدها انتقل برافو لمانشستر سيتي الصيف الماضي، ليكون رسمياً شتيجن هو الحارس الأساسي لبرشلونة في كل البطولات.

وتحدث تير شتيجن لصحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً “الأمر كان صعباً بالنسبة لي ولبرافو لأننا كنا نرغب في اللعب كأساسيان، ولكن في النهاية الأمر أختلف، بانتقال كلاوديو لمانشستر سيتي”.

وأضاف “كنت أعلم أن جوارديولا يرغب في حارس يجيد اللعب بكلتا قدميه، لأنه هذا الأمر يفيد فلسفته في اللعب كثيراً، وكان الأمر واضحاً بالنسبة لي، إذا لم يتغير الوضع في برشلونة، كنت سأبحث عن حلول أخرى”.

وتابع “كنت قريباً من الرحيل عن برشلونة الصيف الماضي، ولكن عندما تحدث معي مسئولي برشلونة أكدوا لي أنني ضمن الخطط المستقبلية للفريق”.

وبسؤاله عن إمكانية استمراره لمدة عشر سنوات مع برشلونة، رد قائلاً “لم لا، بالتأكيد بإمكاني ذلك، لأنني في أفضل نادٍ في العالم”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024