• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

من هو راؤول خيمينيز , النجم المكسيكي المُهتم به ليفربول

هاي كورة – أشارت العديد من التقارير الصحفية المختلفة عن رغبة كلوب في البحث عن مواهب شابة من أجل بناء مستقبل قوي لنادي ليفربول حتى يستطيع العودة مجدداً للمنافسة على البطولات الأوروبية .

ومن أبرز الأسماء المرشحة نجم نادي بنفيكا راؤول خيمنيز أحد نجوم المنتخب المكسيكي المُتألقين خلال الفترات الآخيرة حيثُ ظهر اللاعب في العديد من المباريات مع ناديه البرتغالي في دوري أبطال أوروبا ونال إشادة الجميع .

في هذا التقرير سنتعرف على من هو راؤول خيمينيز المُرشح للإنضمام إلى نادي ليفربول الإنجليزي .

مهاجم نادي بنفيكا أصبح قريب من الإنتقال إلى الريدز خلال الميركاتو الصيفي القادم ليحل بدلاً من الإنجليزي ستوريدج الذي لم يُقدم المستوى المطلوب تحت قيادة يورجن كلوب الذي يرى أن فريقه يواجه صعوبة في إحراز الأهداف من خلال المهاجمين .

النجم المكسيكي صاحب ال25 عام بدأ مسيرته مع نادي كلوب أميركا حيثُ تألق بيه كثيراً حتى تعاقد معه نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عام 2014 بسبب رحيل النجم الإسباني ديجو كوستا لكنه لم يتأقلم مع طريقة لعب المدرب الأرجنتيني سيميوني حيثُ لعب 21 مباراة ولم يكن أساسياً في معظمها بالإضافة إلى أنه لم يُكمل حتى الدقيقة 90 في معظم المباريات .

على الرغم من إشادة فيرناندو توريس باللاعب حيثُ طالبه بالتركيز أكثر مع تطوير طريقة لعبه سيكون أحد أفضل لاعبي العالم لكنه في النهاية فضل الرحيل حيثُ فشل في الكشف الطبي لنادي ويست هام الإنجليزي حتى يستقر للرحيل إلى نادي بنفيكا البرتغالي .

وقد عاد مرة آخرى خيمينيز للتألق خلال الموسم الحالي مع بنفيكا حيثُ إستطاع إحراز 8 أهداف في 18 مباراة شارك فيها خلال الموسم الحالي حيثُ نجح في قيادة النادي البرتغالي للتأهل إلى دور الستة عشر في دوري الأبطال حيثُ سيلتقي مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني .

أما على مستوى المنتخبات فقد لعب راؤول 28 مباراة مع المنتخب المكسيكي مُنذ عام 2013 وإستطاع إحراز 9 أهداف بالإضافة إلى مساعدته لمنتخب بلاده الأوليمبي في تحقيق الميدالية الذهبية في أوليمبياد لندن عام 2012  حيثُ يرى الجميع هناك أنه أحدى المواهب التي ستنفجر في أوروبا خلال الفترة القادمة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024