• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

آريين روبين : شعرت أن إنتقالي من الريال إلى البايرن خطوة للوراء

هاي كورة – رحل آريين روبين من ريال مدريد متجهاً إلى بايرن ميونيخ في موسم 2009/2010 بعدما كانت هناك رغبة في النادي الإسباني لرحيل الثلاثي آرين روبين وشنايدر وفان دير فارت لتعويض شراء النجوم كرستيانو رونالد ثم كاكا بالإضافة إلى بنزيما وتشابي ألونسو .

وقد تحدث النجم الهولندي روبين عن هذه الفترة التي كان يعتبرها محبطه لأن بايرن في ذلك الوقت لم يكن من الأندية التي تنافس أوروبياً بقوة .

حيثُ صرح نجم بايرن ميونيخ الحالي روبين قائلاً: بايرن لم يكن من أندية الصفوة في أوروبا ، كنت أعتقد أن إنتقالي إليه خطوة للوراء .

ثم أضاف قائلاً: لم أكن أرغب في الرحيل من الريال لقد كنت أحاول تقديم أفضل مستوى في فترة الإعداد لكن فوجئت بقرار البيع ، الآن في ميونيخ الأوضاع مختلفة كثيراً لقد أصبح أكثر من مجرد نادي ألعب فيه .

الجدير بالذكر أن النجم الهولندي حصد الكثير من الألقاب مع النادي البافاري حيثُ فاز بالبوندسليجا خمس مرات بالإضافة إلى كأس ألمانيا أربع مرات والسوبر الألماني ثلاث مرات ثم دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي بالإضافة إلى كأس العالم للأندية .

كما فاز بجائزة أفضل لاعب في البوندسليجا وجائزة أفضل لاعب هولندي عدة مرات بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2013 وجاء في المركز الثالث كأفضل لاعب أوروبي عام 2014 .

يُذكر أن هناك مُفاوضات كثيرة بين اللاعب ونادي بايرن ميونيخ من أجل تجديد العقد حتى عام 2019 المُقبل .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024