• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خبر سار لعشاق برشلونة .. التجديد لإنييستا يتخذ المسار الصحيح

هاي كورة – أكدت مصادر صحافية إسبانية علي أن مسألة التجديد لقائد برشلونة و المنتخب الإسباني ” أندريس إنييستا ” قد بدأت في إتخاذ مسار إيجابي في الفترة الأخيرة حيث يتوقع أن يتم التجديد للاعب قريباً .

ووفقاً لصحيفة ” ماركا ” الإسبانية فإن الشغل الشاغل داخل النادي الكاتالوني هذه الفترة هو التجديد للأسطورة ” ليونيل ميسي ” حيث يعمل الجميع علي قدم و ساق من أجل إنجاز هذه المهمة و حماية اللاعب من تربصات باريس و مانشستر سيتي .

لكن الصحيفة أكدت في الوقت ذاته بأن مسألة تجديد عقد ” إنييستا ” يسير في الطريق الصحيح بعد التصريحات الأخيرة للاعب التي عبر من خلالها عن رغبته في مواصله العطاء داخل أروقة الكامب نو , و هي تصريحات من شانها تسريع عملية التجديد .

” إنييستا ” قال في التصريحات التي أدلي بها موخراً أنه يريد إستكمال مسيرته في برشلونة حيث أكد علي أنه مازال قادراً علي العطاء بنفس المردود و الجودة التي أدي بها في السنوات الأخيرة , و أكد إيضاً علي أنه لم يتلق أيه عروض من الصين أو اي مكان آخر .

يذكر أن عقد اللاعب ينتهي في صيف عام 2018 بعد مسيرة حافلة بالإنجازات مع الفريق , كذلك سينتهي عقود كلا من الأرجنتيني ” ليونيل ميسي ” و المدرب ” خوزيه أنريكي ” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024