• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عرض خيالي جديد لكريستيانو رونالدو من الدوري الصيني

هاي كورة – تحدث البرتغالي ” خورخي مينديز ” وكيل أعمال نجم ريال مدريد ” كريستيانو رونالدو ” إلي وسائل الإعلام , حيث كشف عن عرض خيالي من أحد الأندية الصينية إلي موكله للتعاقد معه , لكنه قوبل بالرفض علي الفور .

ووفقاً لصحيفة ” جارديان ” البريطانية فإن مينديز لم يحدد إسم هذا النادي الصيني لكنه أكد علي أن العرض قد وصل إلي 300 مليون يورو , و براتب سنوي قدره 100 مليون يورو مما سيجعل ” رونالدو ” الإسم الأغلي في تاريخ كرة القدم من حيث الصفقة و الراتب .

و علق ” مينديز ” : المال ليس كل شيء بالطبع , فبالنسبة لرونالدو فإن ريال مدريد هو حياته و أعتقد أنه لن يرحب بفكرة الرحيل عن إسبانيا , فالسوق الصيني ناشيء جديد في عالم كرة القدم و بالنسبة لرونالدو أفضل لاعب كرة قدم في العالم سيكون من الصعب بالفعل أن يتم الأمر .

يذكر ان رونالدو الفائز بالكرة الذهبية للمرة الرابعة يتقاضي داخل النادي الملكي الإسباني ما يقرب من 42 مليون يورو في العام , لكن العرض الصيني فاق ضعف راتبه حيث وصل إلي 100 مليون , جدير بالذكر أن الأرجنتيني ” كارلوس تيفيز ” يتقاضي حالياً أكبر راتب في العالم مع فريقه الجديد شنجهاي الصيني براتب قدره 615000 ألف يورو إسبوعياً .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024