• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تعرف على أفضل و أسوأ خمس صفقات هذا الموسم في إنجلترا

هاي كورة – مع إقتراب إنتصاف الموسم في إنجلترا قامت شبكة ” squaka”  بإعداد تقرير مميز حول الصفقات الأفضل و الأسوأ في البريميرليج هذا الموسم , حيث تم كسر الرقم القياسي في سوق الإنتقالات الصيفية عندما تخطي حاجز المليار جنية إسترليني .

الصفقات الأفضل ..

1- ” إدريسا جاي ” اللاعب السنغالي والذي قدم إلي ايفرتون هذا الصيف يقدم مستويات ممتازة حيث لم يستطع أي لاعب وسط في البريميرليج من قطع الكرات اكثر من ” جايا ” هذا الموسم , من المتوقع أن يخرج من ايفرتون في اقرب وقت بعد إهتمام كبار القارة به .

2- ” زلاتان ابراهيموفيتش ” الصفقة المجانية الذهبية القادمة من باريس سان جيرمان يقدم أفضل مستوياته مع مانشستر يونايتد حيث سجل 11 هدف خلال 17 مباراة خاضها هذا الموسم .

3- ” نجولو كانتي ” بعدما قاد فريقه ليستر للتويج بلقب الدوري البريميرليج الموسم الماضي , هاهو كانتي يقدم نفس الأداء مع تشيلسي مساهماً في تصدر فريقه للجدول حتي الآن .

4- ” ساديو ماني ” الدولي السنغالي الصغير أصبح من أفضل لاعبي الدوري حتي الآن حيث يقدم مستويات أكثر من رائعة مع ليفربول منذ إنضمامه الصيف الماضي من ساوثهامبتون .

5- “جو ألين ” الدولي الويلزي والذي قدم بطولة رائعة خلال يورو 2016 في فرنسا , إنتقل إلي ستوك سيتي قادماً من ليفربول , حيث سجا خمسة أهداف هذا الموسم .

الصفقات الأسوأ ..

1- ” بورخا باستون ” أكبر صفقة في تاريخ سوانزي سيتي لم يستطع تقديم أيه مستويات تذكر , حيث خيب آمال جماهير الفريق , حيث تمكن من تصويب 3 تسديدات فقط منذ بداية الموسم .

2- ” موسي سيسوكو ” الدولي الفرنسي و لاعب نيوكاسل السابق إنضم إلي صفوف توتنهام هوتسبير هذا الصيف لكنه شهد تراجعاً كبيراً في المستوي .

3- ” سيميوني زازا ” المهاجم الإيطالي الوافد من صفوف يوفنتوس سدد مرتين فقط علي المرمي حيث طالب جماهير ويستهام رحيل اللاعب عن الفريق .

4- ” كلاوديو برافو ” كان سبباً رئيسياً في رحيل الحارس جو هارت , حيث قدم إلي سيتي بأمر من المدرب بيب جوارديولا , لكنه إرتكب العديد من الأخطاء التي أدت إلي أهداف مباشرة .

5- ” رايان ماسون ” متوسط ميدان توتنهام هوتسيبر و الذي إنتقل إلي هال سيتي يقدم مستويات ضعيفة للغاية رفقه التايجرز .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024