• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سيميوني سيعادل رقماً ظل صامداً 70 عام داخل أتليتكو مدريد

هاي كورة – التقارير الواردة من إسبانيا تفيد بأن المدرب الأرجنتيني ” دييجو سيميوني ” سيشرف علي تدريب أتليتكو مدريد الموسم المقبل و لن يرحل عن الفريق , حيث سيكون التشولو علي موعد مع الموسم السابع توالياً علي رأس العارضة الفنية للروخي بلانكوس .

” سيميوني ” و إن بقي في النادي الإسباني للموسم المقبل سيكون علي موعد مع دخول تاريخ النادي حيث سيعادل رقم المدرب الأسطوري ” ريكاردو زامورا ” كأكثر مدرب يشرف عل تدريب أتليتكو مدريد في التاريخ , حيث أشرف ” زامورا ” علي النادي من الفترة 1939 و حتي 1946 , حيث لم يستطع أي مدرب علي مدار 70 عاماً من كسر هذا الرقم .

في الوقت ذاته يعتبر المدرب الأرجنتيني الشاب هو أكثر مدرب معمر في الليجا بالنسبة للألفية الجديدة , حيث لم يستطع أي مدرب إكمال أكثر من ست سنوات داخل أي نادي إسباني بعد الألفية الجديدة , حيث تولي تدريب النادي في العام 2011 .

و مع قرب إنتهاء الموسم السادس لسميوني مع الفريق و الذي أدار من خلاله 285 مباراة , سنجد أنه قد حقق إنجازات رائعة مع الفريق خاصة في وجود العملاقان ريال مدريد و برشلونة , حيث تمكن من حصد خمس ألقاب هم ” الدوري الإسباني , كأس الملك , السوبر الإسبانية , الدوري الأوروبي , السوبر الأوروبية ” , فضلاً عن الوصول إلي نهائيين لدوري أبطال أوروبا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024