• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صحيفة سبورت تكشف عن قائمة العشر لاعبين الأكثر إخفاقاً في عام 2016

هاي كورة_ كشفت صحيفة سبورت الكتالونية عن أبرز 10 لاعبين “أخفقوا” في عام 2016، لعل أبرزهم لاعب سابق في برشلونة الإسباني، وهو الشيلي كلاوديو برافو حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي، وأليكس فيدال ظهير أيمن البلوجرانا الحالي، وأيضاً الكولومبي خاميس رودريجيز جناح ريال مدريد.

وجاءت قائمة اللاعبين الأكثر “إخفاقاً” في عام 2016 كالتالي:

1.ريناتو سانشيز، لاعب بايرن ميوينخ الألماني، فعلى الرغم من تألقه مع فريقه البرتغالي السابق بنفيكا، وانتقاله للبايرن بمبلغ 35 مليون يورو في الصيف الماضي، إلا أنه لم يشارك كأساسي مع النادي البافاري حتى الآن.

2.كلاوديو برافو، حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي، انتقل الشيلي إلى السيتزين الصيف الماضي، قادماً من برشلونة، ولكن مستواه غير ثابت حتى الآن مع ناديه الجديد.

3.خاميس رودريجيز، لاعب ريال مدريد الإسباني، فالمهاجم الكولومبي قد أنضم إلى المرينجي عام 2014، ولكنه حتى الآن لم يثبت نفسه مع النادي الملكي، وقد يرحل عن الفريق في الصيف المقبل.

4.أليكس فيدال، ظهير أيمن برشلونة، انتقل للبلوجرانا عام 2015، قادماً من اشبيلية الإسباني، وتوقع له الكثيرون النجاح، ولكنه لم يؤدي بصورة جيدة، مما دفع الكثير من الصحف إلى التكهن حول مستقبله مع الفريق سواء بقائه أو رحيله.

بينما أشارت أيضاً الصحيفة خمسة لاعبين آخرين وهم، خيسي رودريجز، لاعب ريال مدريد السابق، وباريس سان جيرمان الحالي، وزميله حاتم بن عرفة أيضاً، وكاريوس حارس مرمى ليفربول، وسيموني زازا مهاجم وست هام الحالي، وألفارو أربيلوا لاعب المرينجي السابق، والهامرز الحالي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024