• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سبب غياب “زيدان” و “رونالدو” عن حفل جلوب سوكر

هاي كورة –  غاب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني و نجم الفريق ، البرتغالي كريستيانو رونالدو عن حفل “جلوب سوكر” العالمي الذي أجري اليوم بإمارة دبي بدولة الامارات .

وذكرت صحيفة “آس” الاسبانية مسبقا ان “زيدان” و “رونالدو” سيغيبان عن حفل جلوب سوكر في نسختها السابعة  رغبة منهما في عدم تشتيت تركيزهما ، من اجل التحضير للفترة المقبلة من الليجا ودوري ابطال اوروبا.

وأوضحت الصحيفة ان “رونالدو” ينافس الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الاسباني و الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب اتليتكو مدريد و الانجليزي جيمي فاردي لاعب ليستر ، و الارجنتيني جونزالو هيجواين لاعب نابولي الايطالي السابق و يوفنتوس الحالي هذا العام .

وواصلت الصحيفة ان “زيدان” ينافس كل من الايطالي كلاوديو رانييري المدير الفني لفريق ليستر سيتي والبرتغالي فرناندو سانتوس مدرب البرتغال والاسباني أوناي أيمري مدرب اشبيليه الاسباني السابق و باريس سان جيرمان الفرنسي و الايطالي ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس على جائزة أفضل مدرب”.

واختتمت الصحيفة ان النادي الملكي سينافس العديد من الاندية على لقب افضل نادي هذا العام مثل برشلونة و ليستر سيتي و اشبيليه وغيرهم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024