• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

وكيل أعماله ” خاميس لن يغادر ريال مدريد في يناير “

هاي كورة – تحدث البرتغالي ” خورخي مينديز ” وكيل أعمال الدولي الكولومبي ولاعب ريال مدريد ” خاميس رودريجيز ” إلي وسائل الإعلام الإسبانية حول مستقبل موكله المثير للجدل مع الفريق الملكي .

” مينديز ” ووفقاً لجريدة “آس” الإسبانية الموثوقة أكد علي أن موكله باق في الميرينجي حتي نهاية الموسم , ليقطع الطريق علي الأندية الراغبة في ضمه حيث إرتبط إسم اللاعب بالإنتقال إلي يوفنتوس الإيطالي لشغل مركز صانع الألعاب , فضلاً عن عدة أندية اخري بالإضافة إلي العروض المغرية من الصين .

اللاعب اصبح قريب من مغادرة قلعة البرنابيو أكثر من أي وقت مضي عقب التصريحات التي أدلي بها بعد تتويج الفريق بكأس العالم للأندية علي حساب كاشيما أنتلرز , حيث قال ” أريد أن أشارك أكثر , علي الأقل كنت اتمني أن أشارك في النهائي , لكنه علي كل حال أمر جيد فهو اللقب الخامس عشر في مسيرتي ” .

عقد اللاعب الكولومبي ينتهي في العام 2020 حيث إنضم إلي الفريق في 2014 , لكنه لم يستطع تثبيت أقدامه بالشكل المطلوب داخل الفريق بعدما ظل حبيس دكة الإحتياط و لم يستطع فرض نفسه علي التشكيلة الأساسية للفريق مما جعله يتذمر و يهدد بمغادرة الفريق بعد مونديال الأندية .

النادي منذ أشهر كان في حاجة إلي خدمات اللاعب بعد العقوبات التي فرضت عليه و الخاصة بمنع التعاقدات , لكن تقليص العقوبة إلي موسم واحد جعلت إدارى الفريق تفكر في بيع اللاعب صاحب ال 25 عام لتحقيق أفصي إستفادة ممكنة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024