• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشافي هيرنانديز يختار لاعب الوسط الأنسب لبرشلونة

هاي كورة – تحدث أسطورة برشلونة السابق ولاعب السد القطري الحالي ” تشافي هيرنانديز ” إلي وسائل الإعلام حول رؤيته الفنية لإنتدابات الفريق الإسباني في المستقبل , حيث شدد اللاعب الفائز بكأس العالم رفقة اللاروخا علي ضرورة التعاقد مع ” فيليب كوتينيو ” نجم ليفربول الإنجليزي .

ففي الحديث الذي خص به”  تشافي ” موقع جول العالمي , قال بأن الساحر البرازيلي هو اللاعب المناسب لخط وسط برشلونة في الوقت الحالي حيث قال بأن هناك العديد من اللاعبين المفضلين للإنضمام إلي برشلونة لكنه أكد علي أن الخيار بالنسبة له سيكون بلاشك ” فيليب كوتينيو ” من وسط كل لاعبي العالم .

” تشافي ” كذلك أكد علي ضرورة أن ينصب تركيز اللاعب بالكامل مع فريقه حيث أكد بأن الريدز يملكون فرصة حقيقة للفوز بالبريميرليج هذا الموسم , و يجب أن يساعدهم ” كوتينيو ” حتي يتسني له تحقيق مجد شخصي في إنجلترا .

و أردف ” كلوب يستحق الثناء لأنه ببساطة يستطيع صقل المواهب بشكل رائع و تحويلها إلي لاعبين كبار كما يحدث الآن مع لاعبي ليفربول , في إعتقادي دائماً بان ” كوتينيو لاعباً إستثنائياً لكن تحت قياده كلوب أصبح اللاعب في مستوي آخر من النجومية , لا يوجد لاعب وسط أفضل منه في أوروبا بأكملها .

و تابع ” كوتينيو دائماً ما يظهر رغبته في الإبداع و العمل الجماعي و الفردي , من حسن حظ ليفربول إمتلاكهم للاعب بمثل هذه المواصفات مما سيمكنهم من المنافسة علي الألقاب , خاصة مع مدرب مثل يورجن كلوب الذي يستطيع بكل جرأة و حماس إخراج طاقات اللاعبين .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024