• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

يوم 29 يناير قد يصبح أعظم يوم في تاريخ زيدان كمدرب لريال مدريد !

هاي كورة_ أنهى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد 2016 بأفضل سيناريو حيث حقق كأس العالم للأندية كما أنه أصبح أول مدرب فى تاريخ الريال حفاظا على سجله خاليا من الهزائم في 37 مباراة متتالية.

 

زيدان أمامه رقمين خارقين أولهما كسر رقم برشلونة مع لويس إنريكى بعدم الخسارة فى 39 مباراة على التوالى والثانى رقم اليوفنتوس مع كونتى بعدم الخسارة ب 43 مباراة على التوالى ويصبح وقتها صاحب أعظم سجل أوروبى فى تاريخ كرة القدم.

زيدان أمامه العديد من الصعوبات بداية من إشبيلية فى ذهاب كأس الملك فى ملعب البيرنابو وبعدها سيواجه غرناطة فى الليجا ثم العودة من جديد لإشبيلية فى مباراة عصيبة فى السانشيز بيزخوان وإذا لم يخسر فى تلك المباريات سيحطم رقم إنريكى ويصل لرقم نوتننعام فورست مع المدرب برايان كلوف ب40 مباراة دون هزيمة فى 1978.

الريال سيخوض مباراة أخرى ضد إشبيلية فى الليجا فى ملعب السانشيز بيزخوان بعد معركة الكأس بثلاثة أيام وبعدها سيخوض مباراة اخرى فى ربع نهائى كأس ملك أسبانيا إذا تأهل من بوابة الفريق الأندلسى وبعدها سيجابه ملجا وريال سوسيداد يوم 29 يناير وإذا تخطى كل هذه الحواجز سيصبح أول مدرب في تاريخ أوروبا لايخسر في 44 مباراة على التوالي.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024