• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كرة القدم لاتعترف أبدا بثبات الأحوال !

هاي كورة _ منذ عام بالظبط إحتفل الإنجليز بعيد الميلاد وتفاجئوا بأن ليستر سيتى هو متصدر البريمير ليج وهو الذى لم يكن مرشحا على الاطلاق ليكون من أوائل الدورى ولكن نجح ليستر سيتى فى تصدير مفاجئته للإنجليز وللعالم كله وحقق اللقب المنشود.

 

بعد مرور 17 جولة من الموسم الماضى كان ليستر سيتى المتصدر ب38 نقطة والأرسنال الثانى ب36 نقطة ومانشستر سيتى الثالث برصيد 32 نقطة وتوتنهام الرابع ب29 نقطة .

 

 

الآن الوضع تغير تماما فى البريمير ليج فتشيلسى الذى كان فى المركز الخامس عشر الموسم الماضى برصيد 18 نقطة فقط أصبح متصدر الدورى ب43 نقطة وليفربول الذى كان تاسعا الموسم الماضى برصيج 24 نقطة الآن هو ثانيا ب37 نقطة .

 

 

تشيلسى طور من نفسه مع كونتى ونجح فى الإنتصار ب11 مباراة على التوالى لينتزع صدارة الدورى كما إن دييجو كوستا هدافه الاول هو أيضا هداف البريمير ليج ب 13 هدفا ويتفائل جمهور البلوز بتصدر الدورى بحلول أعياد الميلاد فالفريق فعلها من قبل أربع مرات وفى جميعها حقق اللقب .

 

 

وعلى النقيض تماما فإن ليستر سيتى الذى كان متصدر الموسم الماضى بات حاليا فى المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة فقط لتثبت كرة القدم إنها لاتعترف بالثبات أبدا فهى دائما غدارة لا أمان لها وهذا هو سر جمالها الحقيقى.

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024