• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو: المنافسة عادت للدوري الفرنسي بسبب رحيل إبراهيموفيتش

هاي كورة – يؤمن المدير الفني البرتغالي جوزية مورينيو أن المنافسة قد عادت مرة آخرى للدوري الفرنسي بسبب رحيل إبراهيموفيتش عن باريس سان جيرمان مُنتقلاً إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي .

النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قضى أربع سنوات في باريس سان جيرمان إستطاع أن يفوز بالدوري الفرنسي طوال تواجده هناك بالإضافة إلى إحرازه 156 هدف في 180 مباراة ، وقد رحل نجم برشلونة وإي سي ميلان وإنتر ميلان بالإضافة إلى أياكس ويوفنتوس السابقين عن الفريق الفرنسي بعد إنتهاء عقده خلال الميركاتو الصيفي الماضي بعد إنتهاء بطولة أمم أوروبا .

في المقابل يحتل فريق العاصمة الفرنسية المركز الثالث في الدوري الفرنسي خلف المتصدر نيس و الوصيف موناكو حيثُ تعتبر إحدى مفاجأت الليجا آ هذه المنافسة لأن نادي باريس كان يحسم البطولة مبكراً .

وفي المقابل صرح المدير الفني لمانشستر يونايتد جوزيه مورينيو قائلاً: أعتقد أن الجميع في فرنسا سعيد لرحيل إبراهيموفيتش عن باريس ، وذلك لأن المنافسة قد عادت مرة آخرى .

ثم أضاف قائلاً: بوجود زلاتان كان باريس هو الفائز بكل شئ : الدوري الفرنسي ، كأس فرنسا ، كأس الرابطة الفرنسية لكن الآن نرى أن المنافسة شديدة بين الجميع .

الجدير بالذكر أن إبراهيموفيتش إستطاع خلال أربع سنوات في باريس أن يكون الهداف التاريخي للفريق بالإضافة إلى تألقه الحالي في الدوري الإنجليزي رفقة مانشستر يونايتد




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024