• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نصري : جوارديولا عارض رحيلي عن مانشستر سيتي

هاي كورة – تحدث الدولي الفرنسي السابق و لاعب فريق إشبيلية الإسباني ” سمير نصري ” إلي مجلة النادي الرسمية في حديث مطول اليوم حول كواليس خروجه من ناديه السابق مانشستر سيتي و عرض إشبيليه .

نصري أكد علي أن المدرب ” بيب جوارديولا ” رفض فكرة خروجه من النادي حتي و لو علي سبيل الإعارة , موضحاً له أنه سيكون ضمن خطط الفريق , لكن رغبته الشخصية في خوض تجربة جديدة حسمت الأمر, بالرغم من أنه خاض الفترة التحضيرية قبل الموسم بشكل جيد مع الفريق السماوي .

نصري قال كذلك بأن موسمه الأخير مع السيتي شهد إصابات عديدة و لم يستطع حجز مكان في التشكيلة الأساسية في الفريق ’ موضحاً أنه بدأ الإتصالات مع عدة أندية بعد تيقنه بأستحالة اللعب كأساسي بعد الإنتدابات الجديدة للفريق الإنجليزي , لكنه في الوقت ذاته لم يتردد للحظة في اللعب لإشبيلية .

اللاعب الفرنسي أبدي سعادته بالمركز و الواجبات الجديدة التي يؤديها رفقة الفريق الأندلسي , حيث قال بأن المدرب ” خورخي سامباولي ” قد أسند له مهام أكثر في عمق وسط الميدان و ليس علي الأطراف كما تعود مع مانشستر سيتي .

نصري تمكن من التسجيل مرتين هذا الموسم و صناعة هدف خلال عشر مباريات خاضها , حيث وصلت نسبة دقة  تمريراته إلي 91%  مقدماً مردوداً جيداً ساعد به الفريق إلي إحتلال المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا الإسبانية , فضلاً عن تسجيله في دوري أبطال أوروبا .

النادي الإنجليزي حدد 21 مليون يورو كسعر للاعب صاحب ال 29 عام في حال أراد إشبيلية ضمه بصورة دائمة عقب إنتهاء فترة إعارته , حيث يهدف السيتي إلي تحقيق أقصي إستفادة مادية من اللاعب .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024