• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أرسنال يحدد بديلي سانشيز و أوزيل في حال رحيلهما عن الفريق

هاي كورة – كشفت مصادر صحفية إنجليزية عن تفضيل المدرب الفرنسي ” أرسين فينجر ” التعاقد مع كلا من ” ماركو رويس ” لاعب بوروسيا دورتموند و ” انطوان جريزمان ” لاعب اتليتكو مدريد كبدائل في حال رحيل ثنائي هجوم الجنرز ” مسعود اوزيل ” و ” أليكسيس سانشيز ” .

حيث أكدت صحيفة ” ذا صن ” الإنجليزية بأن فينجر أبدي إعجابه الشديد بالثنائي البديل خاصة أنهما سيلائمان طريقة و أسلوب الفريق رغم صعوبة إتمام التعاقد معهم , لكنه في الوقت ذاته أبدي قلقه من المطالبات المتزايدة لسانشيز و اوزيل و التي قد تدفعهم للرحيل عن النادي و بدوره سيذهب طموح المنافسة علي اللقب هباءً منثوراً .

فينجر إلتقي بالفعل بمواطنه جريزمان خلال كأس أمم أوروبا الأخيرة حيث دار بينهم حديث لفترة وجيزة لكن التقارير ترجح كفة الشياطين الحمر من أجل الفوز بخدمات الجناح المتألق , حيث سيكون من الصعب مجاراة مانشستر حال تقدمهم بعرض رسمي لضم اللاعب نظراً للسيولة المالية الضخمة للفريق بالأضافة إلي رغبة المدرب مورينيو في إنتداب اللاعب .

فيما يظل الجناح الألماني ماركو رويس صاحب ال 27 عام هدفاً رئيسيا للمدرب فينجر منذ سنوات ووفقاً للتقارير فإن قدوم اللاعب إلي ملعب الإمارات مرتبط بالتأهل إلي دوري الأبطال حيث يريد اللاعب أن يطور من مستواه علي المستوي القاري .

يذكر أن نجما فريق الأرسنال قد حددا شروطهما من أجل تجديد عقديهما حيث طالبا براتب إسبوعي يصل إلي 300.000 إسترليني و الأمر الذي قد يستعصي علي إدارة الفريق , حيث طالب وكيلا أعمال اللاعبين إدارة النادي بالرد علي مطالب موكليهما حيث ينتظرهم العديد من العروض حال رفض النادي اللندني قبول الأجر الجديد .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024