• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

يوفنتوس يستعد للإنقضاض على نجمي وسط برشلونة و ريال مدريد

 

هاي كورة – أفادت تقارير صحافية إسبانية عن رغبة العملاق الإيطالي يوفنتوس في إستقدام نجمي وسط برشلونة و ريال مدريد , الكرواتي ” ايفان راكيتيتش ” و الألماني ” توني كروس ” حيث يسعي الفريق إلي تقوية خط الوسط خصوصاً بعد تجدد إصابات المخضرم ماركيزيو و دخول الفريق في المعترك القاري حيث وصل إلي دور الستة عشر من دوري الأبطال .

صحيفة ماركا الإسبانية أكدت بأن البيانكونيري يستعد بقوة من أجل الإنقضاض علي الثنائي و ليس أحدهما , حيث  يتوفر لدي النادي الإيطالي كافة المقومات المادية , خاصة بعدما كسر الرقم القياسي هذا الصيف عندما تعاقد مع الأرجنتيني ” جونزالو هيجواين ” من نابولي في صفقة قدرب90  مليون يورو .

إداريو اليوفي يترقبون عن كثب وضعية راكيتيتش داخل برشلونة خاصة انه لم يجدد عقده بعد مع البلوجرانا حتي اللحظة فيما سيكون التوقيع مع كروس مهمة صعبة بعدما جدد تعاقده مع نادي العاصمة الإسبانية بعقد يبقيه في الفريق حتي عام 2022 , حيث نشر موقع ” Football Leaks ” تسريباً يوضح قيمه الشرط الجزائي في عقد اللاعب حيث وصل إلى 300  مليون يورو .

ويبقى إسم ” ماركو فيراتي ” متداولاً بشدة داخل يوفنتوس ستاديوم منذ سنوات حيث يسعي مسئولي النادي إلي إستقطابه  من جديد إلي الكاليتشو , لكن يبقي مسألة تجديد اللاعب لعقده مع النادي الباريسي حتي 2021 شوكة في حلقة إدارة يوفنتوس .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024