• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صراع متوقع بين برشلونة وأتليتكو لضم نجم المنتخب الإيطالي

هاي كورة –  أفادت تقارير صحافية إسبانية صادرة هذا الصباح بوجود صراع خفي بين إدارتي برشلونة و أتليتكو مدريد حول الظفر بخدمات متوسط الميدان الإيطالي و لاعب فياريال ” روبيرتو سوريانو ” و الذي يقدم اداءً رائعاً في موسمه الأول علي الإطلاق في الليجا الإسبانية .

حيث أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية نقلاُ عن شبكة سكاي سبورتس بأن البلوجرانا قد وضعوا اللاعب نصب أعينهم تمهيداً لضمه لكن النادي الكاتالوني سيلقي الصعوبات من نظيره أتليكو مدريد الذي يريد إيجاد بديل في حال رحيل النجم ” انطوان جريزمان ” .

يذكر ان اللاعب قد ولد في المانيا و قضي ثلاث سنوات في أكاديمية بايرن ميونيخ قبل الإنتقال إلي إيطاليا عبر بوابة سامبدوريا الذي تألق من خلاله و إستحق إهتمام الغواصات الصفراء , حيث قام مالك النادي ” فيرناندو رويغ ” بدفع مبلغ 14 مليون يورو و بعقد يمتد لخمس سنوات حيث أصبح من أهم أعمدة الفريق و أغلاهم أجراً في الوقت الحالي .

سوريانو خاض هذا الموسم 16 مباراة في الدوري حيث تمكن من تسجيل أربعة أهداف و صناعة أربعة مثلهم حيث يعتمد عليه المدرب فران إسكربيا بشكل أساسي بجانب مواطنه سانسوني , و مما جعل اللاعب محط انظار كبار الليجا هو تعدد مهامه الهجومية حيث يستطيع اللعب في جمبع مراكز خط الوسط لكنه يفضل مؤخراً اللعب علي الجناح الأيسر .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024