• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقارير.. قرار تقليص مدة عقوبة ريال مدريد في صالح “خاميس رودريجيز”

هاي كورة_ وفقاً لموقع جول العالمي فإن قرار المحكمة الرياضية بتقليص مدة عقوبة ريال مدريد الإسباني، بشأن إبرام الصفقات، ليكون فقط في الميركاتو الشتوي القادم، أتى لصالح الكولومبي خاميس رودريجيز، الذي أعلنها صريحة عن رغبته في الرحل عن ريال مدريد.

 

وكان الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” قد عاقب ريال مدريد بعدم إبرام أي تعاقدات جديدة لفترتي انتقال، تنتهي في يناير 2018، ولكن قرار المحكمة الرياضية، خفف الحكم لينتهي هذا التجميد في الصيف المقبل.

وأشار الموقع أن مسئولي المرينجي بقيادة فلورنتينيو بيريز، والمدرب زيدان كانا لا يحبذا ذلك خاصةً مع استمرار عقوبة عدم إبرام أي تعاقدات حتى يناير من عام 2018، ولكن بعد القرار الأخير قد يوافقا على رحيل اللاعب.

وأضاف الموقع العالمي أن رودريجيز يشكل صداعاً في رأس المدرب الفرنسي زيدان، بعد استبعاده من التشكيلة الأساسية، وصرح من قبل أن مسألة خاميس تعتبر “مشكلة كبيرة”.

ولكن الآن بعد القرار الأخير أصبح من المتوقع خروج رودريجيز من ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة، وسط رغبة كبيرة من قبل أندية الدوري الإنجليزي، تشيلسي، ومانشستر يونايتد في التعاقد معه.

الجدير بالذكر أن خاميس رودريجيز قد أنضم لريال مدريد عام 2014، بعد تألقه مع منتخب بلاده كولومبيا بكأس العالم الأخير، قادماً من فريق موناكو الفرنسي بمبلغ 80 مليون يورو.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024